الرئيسية / أقسام أخرى / متفرقات / “أربيو” و كيف حققت هذا النجاح في ظرف وجيز…؟

“أربيو” و كيف حققت هذا النجاح في ظرف وجيز…؟

حنان العبيدي

بدأ حلم تأسيس شركة أربيو منذ سنوات عديدة … وبدأت الفكرة تكبر شيأ فشيأ الى أن تم تأسيسها في مارس 2018 على يد السيد محمد القندوزي … كان الحلم هو تركيز شركة تونسية مستقلة لإنتاج مختلف مستحضرات التجميل و العطور من أرضنا التونسية و خيراتها و عقول شبابها و أياديهم و بجودة عالية تنافسية مع المحافظة على أسعار معقولة .

لم يتوقف الحلم عند حدود المنتجات بل تخطاه الى أسلوب خاص في مخطط التسويق المباشر يتيح للحرفاء التعرف على المنتوج من خلال معارفهم و أصدقاءهم و هو نظام دعاية يتميز بالمصداقية و المرونة لا يعترف بأي عراقيل أو مطبات مما يجعل المسوق يشعر بأريحية في العمل دون ضغوطات فيصبح الحلم بالحرية المالية معقولا و ممكنا للجميع.

وقد لخص هذا المخطط أحلام كل التونسيين في العمل و المال و الرفاهية و البيت و السيارة… بأسلوب سهل و مقنع لا يستثني أحدا من طبقات المجتمع و مكونات العائلة التونسية ..سواء كان موظفا أو طالبا أومن يعاني مأساة البطالة أو ربات البيوت و كل مغروم بالتسويق .. و مع الغاء جميع الصعوبات و جعل التسويق مشروع تضامن و تآزر بين أفراد المسوقين تصبح أربيو فرصة لتحقيق زيادة في الدخل و تحقيق أحلام كل فرد و ما وصلت إليه أربيو من نجاح اليوم و في ظرف وجيز هو نتائج لذلك الحلم الذي تأسست عليه منذ البداية.

 

شاهد أيضاً

دقاش: حريق في محل لبيع المحروقات المهربة وإصلاح الدراجات النارية

شب حوالي الحادية عشرة من صباح اليوم حريق هائل في محل لإصلاح الدرجات النارية وبيع …

اترك تعليقاً