الرئيسية / أخبار / وطني / اليعقوبي: “الطبوبي لا يمكنه تجاهل جامعة التعليم الثانوي” ولا اتفاق …لا اتفاق….

اليعقوبي: “الطبوبي لا يمكنه تجاهل جامعة التعليم الثانوي” ولا اتفاق …لا اتفاق….

أكد الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي لسعد اليعقوبي، عدم التوصل لاتفاق بعد بخصوص أزمة التعليم الثانوي قائلا “مازلنا بعاد عن الاتفاق لكن خطونا خطوة إيجابية في الاتجاه الصحيح”.
وفي تعليقه على تصريحات الأمين العام المساعد لاتحاد الشغل حفيظ حفيظ، والتي أكد فيها إنه سيتم حل أزمة التعليم الثانوي خلال الـ24 ساعة القادمة وحتى قبل” قال اليعقوبي “أحيانا حسن النية مطلوب وأحيانا حسن النية قد يؤثر على المفاوضات”.

ودعا اليعقوبي في تصريح لشمس اف ام المشاركين في المفاوضات سواء ممثلي اتحاد الشغل وممثلي الحكومة إلى التحلي بضبط النفس مشيرا إلى أن التصريحات الموغلة في التفاؤل تحدث حالة من الارباك.

كما عبّر اليعقوبي عن أمله في التوصل لاتفاق في أقرب وقت مشددا على استعداد الجامعة للتعاطي ايجابيا مع مقترحات الطرف الحكومي من أجل الوصول إلى حل.

من جهة أخرى، شدد اليعقوبي، على أنه لن يقع إمضاء أي اتفاق دون حضور الجامعة قائلا “لا اتفاق.. لا اتفاق.. لا اتفاق دون حضور جامعة التعليم الثانوي وموافقتها”.

وتابع اليعقوبي أن أمين عام الاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي يقوم بمساعي مع الحكومة من أجل حلحلة الأمور وليس بمفاوضات معتبرا أن كل ما يقوم به الطبوبي هو تمهيد للمفاوضات التي ستجريها الجامعة وصرح “الطبوبي لا يمكنه تجاهل جامعة التعليم الثانوي”.

شاهد أيضاً

اجتماع المجلس الاعلى للجيوش باشراف رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة

اشرف رئيس الجمهورية محمد الناصر القائد الأعلى للقوات المسلحة يوم الاثنين 19 أوت 2019 بقصر …

اترك تعليقاً