الرئيسية / زوايا نظر / منبر حر / منتدى الانترنات / عماد الدايمي يهاجم الطبيب الشرعي منصف حمدون : “عرس الأطباء سيكون ملطخا “

عماد الدايمي يهاجم الطبيب الشرعي منصف حمدون : “عرس الأطباء سيكون ملطخا “

حنان العبيدي

كتب النائب عماد الدايمي تدوينة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ” فايسبوك “، ” عرس الأطباء سيكون ملطخا” بسبب تضمن قائمة المترشحين لاسم منصف حمدون الطبيب الشرعي الذي ارتبط بجرائم مشاركة في التعذيب وتبرير عمليات قتل بشعة في سجون بن علي في بداية تسعينات القرن الماضي ..

وفي ما يلي نص التدوينة

غدا السبت 9 فيفري سيكون أكثر من 20000 من أطباء تونس المحترمين مدعوين للمشاركة في انتخاب 8 أعضاء لتجديد نصف أعضاء المجلس الوطني ل #عمادة_الاطباء_بتونس ..

عرس الأطباء غدا سيكون ملطخا بسبب تضمن قائمة المترشحين لاسم منصف حمدون الطبيب الشرعي الذي ارتبط بجرائم مشاركة في التعذيب وتبرير عمليات قتل بشعة في سجون بن علي في بداية تسعينات القرن الماضي ..

شهادات عديدة موثقة لدى #هيئة_الحقيقة_والكرامة تؤكد حضور منصف حمدون لعمليات تعذيب لأشخاص موقوفين من أجل التأكد من قدرتهم على تحمل التعذيب الاضافي ..

شهادات مؤكدة أخرى وثقتها منظمات دولية تربط اسمه بعمليات التستر على جرائم قتل تحت التعذيب وإخفائها وتزييف وتزوير تقارير اختبارات الطب الشرعي على أساس أن الوفاة حصلت بسبب حادث مرور ليفلت الجلادون من العقاب، مثل ما حصل في حالة الشهيد الرائد محمد المنصوري أو الشهيدين فيصل بركات ورشيد الشماخي ..

أي وقاحة هذه حتى يطمع منصف حمدون المشارك في جرائم تعذيب وتستر على قتل والمذكور اسمه كمتهم في عدد من القضايا في تمثيل الأطباء المحترمين وفي عضوية المجلس المحترم الذي من مهامه الدفاع على شرف المهنة ..

كل التمنيات لانتخابات السيدات والسادة الأطباء الأفاضل بالنجاح والتوفيق .. وكل الأمل ألا يلطخ الأطباء المحترمون شرف مهنتهم الرفيع.

#CNOM

شاهد أيضاً

الاسلام، النسف والنقد… بقلم: د. الهذيلي منصر

لا يريد الغربيون جيرانا عربا ومسلمين أقوياء ببساطة لأن قوة هؤلاء مُضعفة لهم وهم يتعلّمون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *