الرئيسية / زوايا نظر / منبر حر / منتدى الانترنات / عن الهجوم “الحوثي” الناجح و”عاصفة الحزم” الخائبة.. كتب سامح عسكر

عن الهجوم “الحوثي” الناجح و”عاصفة الحزم” الخائبة.. كتب سامح عسكر

‏هجوم الحوثيين الناجح على منشآت نفطية سعودية في ‎#الرياض وتوقف ضخ النفط جراء ذلك يطرح 3 أسئلة:
ما قدرة المملكة على الدفاع الجوي في ظل استهداف العاصمة بسهولة؟
ما معنى الأمن القومي في مخيلة قادة المملكة؟
كيف أدت عاصفة الحزم لهذا التطور العسكري الحوثي وتمدده ليطال عمق المملكة؟

شاهد أيضاً

الدالي البراهمي: تفويض الشاهد ينطبق عليه المثل الشعبي “الحاج موسى هو موسى الحاج “

الدالي البراهمي انه إستبلاه للرأي العام حين يحدثنا رئيس الحكومة على تحييد الإدارة ومؤسسات الدولة …