Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

أحمد عظوم: سنلتزم بانجاح موسم الحج وتلافي هنات ونقائص الموسم الفارط

أعلن وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم، اليوم الأربعاء 22 ماي 2019، أن تسعيرة الحج لهذا الموسم هي في حدود 13896 دينار وكان من المتوقع أن تصل إلى حدود 15 ألف دينار لولا بعض التدخلات التي قامت بها الوزارة.

وأكد وزير الشؤون الدينية في تصريح لموقع ” المحور العربي”، أن تأخر الإعلان عن تسعيرة الحج يعود إلى التأخر في إبرام عدد من العقود على غرار عقود السكن، مشيرا الى أن عدد الحجيج لهذا الموسم بلغ 10982 حاج.

وأبرز وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم، في تصريحه لموقع “المحور العربي” أن عدد أعضاء مكتب شؤون حجاج تونس سيكون في حدود 500 عضوا، مشددا على التزام الأطراف المتدخلة على إنجاح موسم الحج لهذا العام حتى يكون أفضل من الموسم الماضي وتلافي النقائص والهنات وتذليل الصعوبات التي تواجه الحاج التونسي.

وأشار عظوم، في ذات الإطار إلى أنه سيتم قبل انطلاق موسم الحج مواصلة تجربة الحج التدريبي والتي ستشمل 4 أقاليم هذا الموسم، كما سيتم تسجيل بعض حصص التوعية وسيتم وضعها على موقع الوزارة وعلى موقع شؤون الحج والعمرة لتوعية الحجيج وذلك من أجل تأمين أداء مناسك الحج على أفضل وجه، حسب تعبيره.
وأضاف أحمد عظوم في ذات السياق، قائلا: ” تم التركيز في الدروس التوعوية على أهمية التحلي بالسلوك وفي هذا الإطار سيكون عنوان ملتقى بعثة وزارة الشؤون الدينية ” الحج سلوك ومنسك”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.