Btc roulette

أحيل عليه الصحفي نزار بهلول: على ماذا ينص الفصل 24 من المرسوم 54؟.. وماهي العقوبات؟..

مثل الصحفي ومؤسس ومدير موقع”بيزنس نيوز” نزار بهلول اول أمس امام فرقة مكافحة الإجرام بالقرجاني، على خلفية شكاية تقدمت بها وزيرة العدل ليلى جفال، إثر نشر الموقع مقال تحليلي الخميس الماضي حول رئيسة الحكومة نجلاء بودن ويحمل عنوان ”Najla Bouden, une gentille woman ”.

وقد أثارت ليلى جفال الشكاية ضد نزار بهلول على معنى الفصل 24 من المرسوم عدد 54 لسنة 2022 مؤرخ في 13 سبتمبر 2022 يتعلق بمكافحة الجرائم المتصلة بأنظمة المعلومات والاتصال حول “نشر أخبار غير صحيحة وثلب رئيسة الحكومة والادعاء بالباطل وماله من تأثير على الأمن العام بغاية المساس بأمن الدولة”.

فعلى ماذا ينص الفصل 24؟

القسم الفرعي الثالث – في الإشاعة والأخبار الزائفة

الفصل 24  يعاقب بالسجن مدة خمسة أعوام وبخطية قدرها خمسون ألف دينار كل من يتعمّد استعمال شبكات وأنظمة معلومات واتّصال لإنتاج، أو ترويج، أو نشر، أو إرسال، أو إعداد أخبار أو بيانات أو إشاعات كاذبة أو وثائق مصطنعة أو مزوّرة أو منسوبة كذبا للغير بهدف الاعتداء على حقوق الغير أو الإضرار بالأمن العام أو الدفاع الوطني أو بث الرعب بين السكان.

The post أحيل عليه الصحفي نزار بهلول: على ماذا ينص الفصل 24 من المرسوم 54؟.. وماهي العقوبات؟.. first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy