الرئيسية / بانوراما / أماندا نوفل: حبي لتنسيق الملابس حفزني لدخول عالم الموضة 

أماندا نوفل: حبي لتنسيق الملابس حفزني لدخول عالم الموضة 

تأخذ الموضة والأزياء حيزا كبيرا في أذهان الناس، حيث تعتبر الموضة عالم تطور على مدار السنين لتصبح واحدة من أهم التيارات في عالمنا، حسب تقرير تم القيام به مؤخرا مع العديد من خبراء الموضة مؤخرا بالوطن العربي.

 

وقالت مدونة الموضة اللبنانية أماندا نوفل ، خلال التقرير، إنه منذ عدة سنوات ظهر مصطلح مدونة الموضة، مع الوقت أصبحت مجموعة منهن يتصدرن المشهد ليتحولن إلى نجمات، لديهن القدرة على التأثير، ويمتلكن الأدوات لوضع معايير إطلالة الفتاة العربية وتغيير فكرها.

 

وأضافت أماندا ، أن ما دفعها لأن تكون لها مدونة خاصة بها على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، حبها للتنسيق الملابس هو ما حفزها للدخول لعالم الموضة، قد بدأت كعارضة ازياء للملابس المحتشمة ومنها إلى مشاركة الأزياء اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأوضحت أن من الأساسيات في خزانة أي سيدة القميص الأبيض بأزرار فهو يمكن أن ينسق بأكثر من طريقة في جميع الأوقات والمناسبات مع بعض التغييرات فهو لا غنى عنه، الجاكيت الجينز من الأساسيات أيضا خصوصا المرأة العاملة فهو يواكب الموضة دائما.

 

وتابعت: “ومن الاكسسورات التي تضفي لمسات من التجدد على إطلالتنا هو الحزام الجلد العريض فهو يساعد على تحديد الخصر وإظهار الإطلالة بشكل مميز، ألوان الصيف 2020 ألوان مبهجة وليس من الصعب ارتداء ملابس بمثل هذه الالوان، الأحمر والأخضر واللافندر بدرجاتهم والأزرق الكلاسيكي الصريح فهذه الألوان تسيطر على تصميمات 2020”.

شاهد أيضاً

أزمة كورونا.. المغربية نفيسة اسخير تدعم السياحة المغربية من بلجيكا

جمعية “فن وثقافة بلا حدود” تستعد لتنظيم النسخة الثانية من مهرجانها السنوي ببلجيكا نفيسة اسخير: …