Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

“إبسيلون”، “لامدا”: بعد الدلتا، متحولات الكورونا التي تنتظرنا عند المنعطف….القصة التي لا تنتهي

بينما يهدد متغير دلتا صيفنا بالفعل، بدأت سلالات أخرى من كوفيد (إبسيلون، لامدا) تقلق المجتمع الدولي برمته.

لقد ولت الأيام التي تحدثنا فيها عن “كوفيد-19 فقط، السلالة الأصلية التي ظهرت في نهاية عام 2019 في مدينة ووهان الصينية. منذ ذلك الحين، أصبحت متحولاتها أكثر تأثيرًا على سكان العالم، بدءًا من المتحول الهندي: الدلتا – الأكثر قابلية للانتقال والإنتشار السريع – ولكن أيضًا البديل البريطاني (ألفا) والمتغير البرازيلي (جاما).

لكن سلالتين أخريين تم تصنيفهما على أنهما “تراقبان” (ليستا مقلقة) بدأتا في جذب انتباه منظمة الصحة العالمية. متغير Lambda موجود في حوالي ثلاثين دولة. في بيرو (حيث تم اكتشافه في أوت 2020)، وهو مسؤول عن 82٪ من الحالات الإيجابية و 30٪ في تشيلي، وفقًا لمنظمة الصحة للبلدان الأمريكية (PAHO) ، التي نقلتها يورونيوز. مع 187000 حالة وفاة وأعلى معدلات وفيات في العالم.

البيرو غارقة في متحول لامدا

إن الطابع اللانمطي لهذا البديل يحير العلماء. قال جيف باريت، مدير مبادرة الجينوم Covid-19 في معهد ويلكوم سانجر: “أحد أسباب صعوبة فهم تهديد لامدا… هو أنه يحتوي على مجموعة غير عادية من الطفرات، مقارنة بالمتغيرات الأخرى”.

وماذا عن فعالية اللقاحات على هذا البديل الأكثر عدوى؟ يبدو أن لقاحات RNA، مثل مودرنا و فايزر ، من الأفضل استخدامها لمقاومتها. والخبر السار: “لا يوجد دليل يشير إلى أنه أكثر عدوانية من المتغيرات الأخرى،” يضيف خايرو مينديز ريكو، مستشار العدوى الفيروسية الناشئة في منظمة الصحة للبلدان الأمريكية في الفاينانشيال تايمز.

مضادات حيوية أقل فعالية ضد إبسيلون

أما بالنسبة لمتغير إبسيلون (الذي كان يُطلق عليه في الأصل متغير كاليفورنيا)، فقد تم جمع عيناته الأولى في مارس 2020 في الولايات المتحدة. على الرغم من أنها ليست مسبقة العدوى أكثر من السلالات الأخرى، إلا أن العلماء لاحظوا للأسف انخفاضًا بمقدار 2 إلى 3.5 أضعاف في القدرات المعادلة لقاحات الحمض النووي الريبي عند التلامس. بمعنى آخر، يُقال إن إبسيلون أكثر مقاومة للأجسام المضادة التي ينتجها الأشخاص الذين تم تطعيمهم. لوحظ بشكل رئيسي في الولايات المتحدة ولكن تم الإبلاغ عن وجوده في أوروبا بالفعل.

بالاقتران مع متغير دلتا، فإن هاتين السلالتين ستقلقان دول العالم، التي أعلن أغلبها سعيها لتجنب الموجة الرابعة في خريف 2021 بأي ثمن.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.