Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

إيران تعلن البدء في إنتاج اليورانيوم المخصب بنسبة 20% وأن العودة للإتفاق النووي رهن رفع كافة العقوبات المفروضة

أعلن المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية بهروز كمالوندي أن بلاده بدأت إنتاج اليورانيوم المخصب بنسبة 20 في المئة منذ مساء أمس.

وقال كمالوندي في تصريحات للتلفزيون الإيراني بثت اليوم “بدءاً من منتصف الليل باتت عملية الإنتاج مستقرة تماماً ما يعني ضخ اليورانيوم بنسبة تصل إلى 4 في المئة في أجهزة الطرد المركزي والحصول على يورانيوم مخصب بنسبة 20 في المئة من الجهة الأخرى”.

وشدد كمالوندي على أن منظمة الطاقة تطبّق ما سبق لمجلس الشورى الإسلامي في إيران أن أقره عبر رفع مستوى التخصيب وتخزين 120 كلغ من هذا المستوى سنوياً.

وكان مساعد وزير الخارجية الإيراني للشؤون السياسية عباس عراقجي، أكد أن بلاده لن تعود إلى الاتفاق النووي حتى رفع كل العقوبات المفروضة عليها خلال السنوات الأربع الماضية.
وقال عراقجي  إن “استئناف عملية التخصيب بنسبة “20” بالمئة قانوني بموجب معاهدة منع انتشار الأسلحة النووية ومعاهدة الضمانات وكذلك بموجب الاتفاق النووي كما لا يعني موت الاتفاق النووي” مشيراً إلى أنه جرى إبلاغ الوكالة الدولية للطاقة الذرية بذلك.
وأضاف عراقجي “إذا أراد الأوروبيون الحفاظ على الاتفاق النووي فمن الأفضل تصحيح مسارهم وانحرافاتهم وعندئذ سيرون أن إيران ستعود إلى التزاماتها فطريقة الحفاظ على الاتفاق النووي تتمثل في عودة الأطراف الغربية إلى الوفاء بالتزاماتها في الاتفاق النووي بما في ذلك رفع الحظر”.
وجدد عراقجي التأكيد على أن بلاده لن تقبل “أي تفاوض جديد أو شروط أمريكية مسبقة حول الاتفاق” داعياً الدول الغربية للتخلي عن فكرة التفاوض مع طهران حول قدراتها الصاروخية ودورها الإقليمي.

كما أشار المتحدث باسم الحكومة الإيرانية علي ربيعي أمس بدء إجراءات تخصيب اليورانيوم بنسبة 20 في المئة في منشأة فوردو.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.