Btc roulette

اخبار متفرقة: هيروين في حوزة فتاة وتفكيك شبكة تسفير ..

مدنين: “هيروين” في حوزة فتاة

تمكنت فرقة الطريق العمومي للحرس الوطني بمدنين من إلقاء القبض على فتاة ، أصيلة تونس العاصمة، حيث انه بتفتيشها تم العثور كمية من الأكياس صغيرة الحجم تحتوي على مادة الهيروين مخبأة بين طيات ثيابها

و باستشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بمدنين أذنت بإحالتها على فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني لمواصلة الأبحاث قبل إحالتها على الفرقة المركزية لمكافحة المخدرات للحرس الوطني بالعوينة للتحري في و اتخاذ ما يتعين في شأنها.

بين قبلي وتوزر: تفكيك شبكة تسفير وحجز مبالغ مالية

تمكنت دورية مشتركة بين الفرقة المركزية للإستعلام بالعوينة و فرقتي الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بقبلي و توزر الشمالية، معززة بفرق التدخل و التدخلات السريعة من تفكيك شبكة تسفير من تركيا باتجاه صربيا و منها إلى الدول الأوروبية ، وتنشط بقبلي و توزر.

وقد تم القبض على 4 عناصر من منظميها و حجز مبالغ مالية متفاوتة من العملة التونسية و الأجنبية ب منازلهم و3 سيارات خاصة و كمية من السجائر الأجنبية المهربة.

وبعد إستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ ما يتعين في شأنهم.

قابس: وفاة إمرأة في اصطدام سيارتين

جد، صباح أمس السبت، حادث مرور أليم أسفر عن وفاة إمرأة على عين المكان ، ويتمثل الحادث في اصطدام سيارتين بالطريق الوطنية عدد 15 الرابطة بين قابس ومنزل الحبيب، على مستوى منطقة زقراطة، و حسب المعطيات الأولية فإن سبب الحادث هو الإفراط في السرعة .

إعداد محمد المبروك السلامي

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه