Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

الثامن من أذار يوم المرأة الفلسطينية…بقلم عمران الخطيب

الاحتفال بيوم المرأة الفلسطينية يختلف في شكل والمضمون في فلسطين عن باقي دول العالم في الإحتفال وتكريم للمرأة في أي مكان من إرجاء العالم.

المرأة الفلسطينية مشاركة في كل التفاصيل في حياتنا اليومية هي الأساس في المجتمع وفي مقدمتها مسيرة الثورة الفلسطينية.
المرأة الفلسطينية لا تتنافس مع الرجل من اجل الحصول على الحقوق المدنية للمرأة والمساواة بل هي شريك في الحقوق والوجبات، إضافة إلى كل ذلك هي إنتزعة دورها القيادي في مسيرة الثورة الفلسطينية.
تجدها مقاتلة في المعارك وتخوض العمليات العسكرية والاستشهادية وهي المصابه والاسيرة ومن مختلف الأعمار في سجون ومعتقلات الاحتلال الاسرائيلي..وفي نفس الوقت تجدها وزيرة وسفيرة ومحافظ، وفي مختلف المواقع في سلطة والفصائل والمجلس الوطني الفلسطيني. وهي الأخت والأم وزوجة هي الأساس في المجتمع الفلسطيني بكل إقتدار.
في يوم المرأة نشيد ونقتضي بدورهم الفاعل في المسيرات الجماهيرية والاعتصامات في مختلف إرجاء الوطن في الضفة وغزة وفي العاصمة القدس حيث الماجدات في المسجد الأقصى المبارك وفي إكناف القدس جنباً إلى جنب في دفاع عن مقدساتنا الإسلامية والمسيحية..في قطاع غزة مشاركة في مسيرة العودة وفي إعتصام الأسرى والمعتقلين بل هناك أن هناك العديد من نساء فلسطين قد تبنيا الأسرى من المناضلين اللبنانيين والعرب في زياراتهم إلى سجون الاحتلال ومتابعتهم بكل التفاصيل..المرأة الفلسطينية تسعى إلى هدف واحد إلى إنهاء الإحتلال الإسرائيلي وإنهاء الانقسام..فقد عبرت المرأة في مسيرات إسبوعية تجوب قطاع غزة إنهاء الانقسام.

هم عنوان الوطن ومستقبل أجيالنا في إستكمال مسيرة النضال الفلسطيني ،في الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم.. تحية إلى الأسيرات الأم والأخت وزوجة في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

تحية إلى المرأة الفلسطينية في المخيمات في الوطن والشتات، وتحية لكم في إرجاء العالم، بكم تستمر المسيرة وتنتصر.

Omranalkhateeb4@gmail.com

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.