Btc roulette

الجنوب الشرقي: إنقاذ قاربي صيد من “قرصنة” البحرية الليبية والعثور على رضيع في جامع

في الجرف القاري: إنقاذ قاربي صيد بعد محاولة اقتيادهما من البحرية الليبية

حجزت وحدة بحرية ليبية قاربي صيد تونسيين و أرادت اقتيادهما إلى السواحل الليبية بدعوى أنهما كانا يقومان بالصيد في منطقة بحرية ليبية ،فتدخلت وحدتان بحريتان من جيش البحر لمنع عملية الاقتياد باعتبار ان القاربين كانا يصطادان بمنطقة الجرف القاري التابع للمياه الإقليمية التونسية. وقد تم توجيه القاربين إلى سواحل صفاقس مرفوقين بوحدة بحرية من جيش البحر.

مدنين: العثور على رضيع في جامع

عثر رواد جامع السلام بمنطقة الفجاء في معتمدية مدنين الجنوبية، قبل صلاة العشاء ليلة الأحد، على رضيع حديث الولادة من جنس الذكور تم لفه “بزاورة” و وضعه بمدخل المسجد.

وقد تم اعلام الحماية المدنية والحرس الوطني وتم نقل الرضيع عبر سيارة اسعاف تابعة للحماية المدنية إلى المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بمدنين، أين تم الاحتفاظ به بقسم الاطفال، وتعهدت المصالح الامنية باتمام بقية الإجراءات المعمول بها في مثل هذه الحالات وفتح بحث أمني في الغرض.

مدنين: حجز شاحنة محملة بقطع غيار السيارات

إثر توفر معلومات تفيد باعتزام أحد المهربين ، أصيل الجهة، تهريب كمية من البضائع قادمة من ليبيا، تمكنت فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمدنين من حجز شاحنة محملة بـ 63 عداد سيارة و 78 آلة تغيير الأضواء و 79 محور سيارات وشاحنات و 17 كردونة سجائر مهربة وكمية من الملابس الجاهزة المختلفة .

محمد المبروك السلامي

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه