Btc roulette

الجنوب الشرقي: وفاة عون حرس وحادث مرور يخلف قتيلا وعددا من الجرحى وانتحار فتاة…

بنقردان: وفاة عون حرس أثناء ممارسة الرياضة

توفي، مساء الخميس الماضي، عون حرس ،يبلغ 52 سنة من العمر ، ويشتغل بالحرس البحري بجرجيس، بينما كان يمارس الرياضة ويقوم بحركات إحمائية مع عدد من أصدقائه بالملعب البلدي القديم ببن قردان، ورغم محاولات انقاذه من أعوان الحماية المدنية غير أنه فارق الحياة . وقد تم فتح تحقيق في الحادثة في انتظار تقرير الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

تطاوين: وفاة شخص في اصطدام سيارتين

جد، فجر امس الجمعة، حادث مرور أليم في الطريق الرابطة بين تطاوين و بني مهيرة، على مستوى منطقة مستاوة، وقد أسفر عن وفاة شخص وأربعة جرحى اصيبوا بإصابات متفاوتة الخطورة ، تم نقلهم بواسطة الحماية المدنية إلى المستشفى الجهوي ،ويتمثل الحادث في اصطدام سيارتين في اتجاهين معاكسين.

في الجنوب: إحباط 9 عمليات تهريب

تمكنت ، خلال الليلة الفاصلة بين يومي 10 و 11 جانفي 2023، وحدات الحرس الوطني التابعة للإدارة الفرعية للطرقات السيارة بالجنوب من إحباط عدد 9 عمليات تهريب لبضائع مختلفة تتمثل في كمية من محركات السيارات المستعملة وعلب سجائر أجنبية٫ مواد غذائية مختلفة و كمية من المحروقات حيث قدرت القيمة الجملية للمحجوز من بضائع و وسائل بحوالي 402 ألف دينارا

قابس: انتحار فتاة بمادة سامة

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 33 سنة على الإنتحار بمقر سكناها قرب الولي الصالح سيدي بولبابة بقابس الجنوبية بعد أن تناولت مادة سامة وقد قامت فرقة الحماية المدنية بمعاينة الجثة و تسليمها إلى وحدات الأمن. وقد تم نقلها إلى المستشفى الجهوي لعرضها على انظار الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

محمد المبروك السلامي

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه