Btc roulette

الدايمي: اعترافه ” الغبي” بخفايا ” الخميس الأسود” يؤكد ما كان يخطط له “الزبيدي” من ” انقلاب عسكري”!!!؟

حنان العبيدي

نشر النائب بالبرلمان، عماد الدايمي، تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي” فايسبوك”، وصف فيها المترجم للرئاسية، عبد الكريم الزبيدي ” بالغبي”، قائلا ” اعترافه الغبي بعظمة لسانه بأنه كان مستعدا يوم الخميس الأسود في جوان الماضي للقيام ب #انقلاب_عسكري لمنع حصول #انقلاب_سياسي يؤكد أنه كان مستعدا لمخالفة الدستور وارتكاب جريمة خيانة عظمى لتنفيذ أجندة جهات مقربة من شق السبسي في معركته مع شق الشاهد ..”

وفي ما يلي نص التدوينة

شهادة للتاريخ ..

البارح أثبت عبد الكريم الزبيدي أنه لعبة في أيدي جهات تتحكم فيه من خلف الستار، تسيّره كما تريد مستغلّة ضعف شخصيته الرهيب ..

اعترافه الغبي بعظمة لسانه بأنه كان مستعدا يوم الخميس الأسود في جوان الماضي للقيام ب #انقلاب_عسكري لمنع حصول #انقلاب_سياسي يؤكد أنه كان مستعدا لمخالفة الدستور وارتكاب جريمة خيانة عظمى لتنفيذ أجندة جهات مقربة من شق السبسي في معركته مع شق الشاهد ..

للتاريخ .. كنت شاهدا على سلوك غبي مشابه قام به الزبيدي وزير الدفاع في 2013 قبيل ابعاده عن الوزارة مع نهاية حكومة الجبالي.

حيث كان لعبة في يد الجنرال عمار يتحكم فيه كما يشاء .. وهو ما دفعنا آنذاك لتهديده بمحاكمة عسكرية وللضغط على حمادي الجبالي وعلى النهضة الشريكة في الحكم لإقالته هو والجنرال عمار ..

ابعاد الزبيدي وعمار عن الجيش كان للتذكير نقطة انطلاق مسار تغيير جوهري في المؤسسة العسكرية .. مسار يسميه محللون دوليون #الثورة_الهادئة ..

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه