Btc roulette

الرابطة التونسية للتسامح: إدانة التطبيع الإعلامي

ظهر مساء الثلاثاء 15 فيفري 2022، أحد دعاة التطبيع في برنامج “للتاريخ” على قناة التاسعة، صلاح الدين الماجري، قدمه برهان بسيس بصفته مدافعا عن الكيان الص_هيوني في مناظرة مقابل الأستاذ المحامي حمادي بكار المستشار القانوني لمحكمة الجنايات الدولية والناشط الداعم للحق الفلسطيني و للدولة السورية ضد العدوان الأمريكي .
وصرح المطبّع الماجري أنّه مع “سلام” يجمع الشعبين“ الإسرائيلي” والفلسطيني و مع الشعب اليهودي وتعاد إليهم ما زعم أنها “ثرواتهم المنهوبة” في إشارة إلى أرض فلسطين التاريخية، ودعم برهان بسيس الماجري قائلا “لا جدوى من المقاومة المسلحة التي لن تعيد للفلسطينيين أرضهم بل وجب الانخراط في مفاوضات السلام ”
وزعم الماجري أنّ الحل الوحيد لتونس أن تتصالح مع الدول العظمى على غرار “إسرائيل” والولايات المتحدة الأمريكية، مروجا لحلّ الدولتين على أنّه الحل الوحيد من أجل “السلام” وإنهاء الحرب.
وأطنب الماجري في مدح دولة الكيان الصهيوني “إسرائيل” وحفظها لكرامة مواطنيها وتضحيتها من أجل ذلك ، قائلا “أنا في بلاصة إسرائيل مانمشيش معاهم العرب في السلام”.
إن الرابطة التونسية للتسامح تدين هذا التسويق الناعم لجريمة التطبيع مع كيان الإحتلال الص_هيوني،
و تذكّر بالموقف التاريخي للشعب التونسي الذي شارك في مقاومة الحركة الص_هيونية منذ بدايتها،و الذي قاوم جميع أشكال التطبيع و دعم الحق الفلسطيني.
و تدعو إلى المسارعة بإصدار قانون يفعّل القرار الشعبي التونسي بتجريم التطبيع و اعتباره خيانة عظمى./.

عن الرابطة التونسية للتسامح
صلاح الدين المصري

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه