Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

السودان: تحت عنوان “السلام والتآخي” حاخامات صهاينة في الخرطوم

ذكر تقرير إسرائيلي،  أن السودان استضاف للمرة الأولى، ملتقى دينيا، بمشاركة رجال دين مسلمين ومسيحيين ويهود.

ولم يتسن الحصول على تعقيب فوري من الجهات المعنية في السودان بشأن ما أورده “شمعون آران” مراسل هيئة البث الرسمية في نسختها العربية “مكان”.

إلا أن وزارة الشؤون الدينية والأوقاف السودانية، أعلنت السبت، رفضها المشاركة في فعالية تدعم التطبيع مع إسرائيل، تحمل عنوان “الملتقى الأخوي الأول للتسامح والسلام الاجتماعي”.

وبحسب دعوة اطلعت عليها الأناضول، أشرف على تنظيم الملتقى، البرلماني السابق ورجل الأعمال، أبو القاسم برطوم، أحد داعمي التطبيع بين الخرطوم وتل أبيب، بمشاركة شخصيات سودانية، بينهم مسؤولون حكوميون (لم تحدد أسماؤهم).

وشارك في الملتقى من الخارج عبر دائرة تلفزيونية، شخصيات بينهم الحاخام الإسرائيلي، ديفيد روزين، من القدس، والأسقف انغبورغ ميدتوم، من النرويج.

من جانبه، نقل مراسل هيئة البث عن الحاخام “روزين” أن “إقامة الملتقى الديني هي مناسبة خاصة لأن القرآن والتوراة يؤكدان على التسامح”.

وبحسب المصدر ذاته، فإن “جميع الجهود لإلغاء المنتدى باءت بالفشل”.

وكان حزب “البعث” السوداني، قد دعا في بيان اطلعت عليه الأناضول، إلى إفشال الملتقى الذي “يدعم التطبيع البائس ومحاولة ترسيخه في وجدان شعبنا”.

والجمعة، أعلنت هيئة “شؤون الأنصار” السودانية (أهلية)، رفضها المشاركة في الملتقى.

وفي 23 أكتوبر 2020، أعلن السودان تطبيع علاقته مع إسرائيل، لكن قوى سياسية وطنية عدة، أعلنت رفضها القاطع للتطبيع، من بينها أحزاب مشاركة في الائتلاف الحاكم.

المصدر: نون بوست

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.