Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

الطاهري: تونس نحو “الهاوية” و يُحذّر من “مُستنقع الدم”..

قال أمين عام مساعد الاتحاد العام التونسي للشغل، سامي الطاهري، بخصوص البيان الذي نشره أمس الاتحاد العام التونسي للشغل فيما يتعلق بأحداث العنف بالبرلمان، “أننا أمام محاولة جرّ البلاد إلى مستنقع الدم”، وفق قوله.

 

وبين الطاهري في تصريح لإذاعة “اكسبراس اف ام” أن الاتحاد نبه منذ شهر جويلية الماضي أن الحكومة يجب أن تكون لها حلولا اجتماعية ولكن لم يتم سماعنا، مبينا أن منسوب التوتر الاجتماعي في أشده وكل القطاعات غاضبة، والجهات تشهد مشاكل كثيرة واحتجاجات، مشيرا إلى أنه إضافة إلى هذا الوضع فإن بعض نواب البرلمان يشغلون المواطنين بالمناكفات وعنف.

وأضاف الطاهري “لو لم يكن الوضع يمثل هذا العفن وهذه التعقيدات لم نكن نبادر” متابعا ” الوضع صعب ومتجهين نحو الهاوية، لا بد من ايقاف الأشخاص الذين يدعون للعنف، وخطاب الكراهية”.

وبخصوص التعليقات وتوصيف اتحاد الشغل باتخاد الخراب، قال الطاهري “نحن اتحاد خراب لأفكاركم المدمرة وارتباطاتكم الخارجيه وسياساتكم الفاشلة، لو لا الاتحاد لا قاموا بتدمير البلاد” وفق قوله.

وبين الطاهري أن اتحاد الشغل لن يقبل بالإنجراف إلى العنف وبانهيار الدولة، مشيرا إلى أنه تم تقديم مقترح لرئيس الجمهورية لتنظيم حوار وطني وإلى حد الآن الرئيس لم يعبر عن موقف واضح بخصوص هذه المبادرة، وفق تعبيره.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.