Btc roulette

الطبوبي: المسؤول عن الجائحة…هو من فشل في جلب التلاقيح

شدّد الأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين في كلمة ألقاها صباح اليوم الخميس بمناسبة افتتاح أشغال المؤتمر الاستثنائي غير الانتخابي للمنظمة الشغيلة بسوسة إن ”الاتحاد منظمة مسؤولة ولا يمكنها المغامرة بأرواح المواطنين وسلامتهم، خاصّة وأنّها كانت حاضرة في كل المحطات الفارقة من دفاع عن الحقوق الاقتصادية والاجتماعية والحريات العامة والفردية والدفاع عن الإنسانية”.

واعتبر أن “الحجر الصحي الشامل في كامل أنحاء الجمهوريّة ليس إلا غطاء لفشل جلب التلاقيح”، وفق تقديره. وأضاف “الناس يتكلمون عن سبب  انجاز الاتحاد مؤتمرا في ظل حجر شامل في سوسة والوضع الوبائي في البلاد ولكن من هو المسؤول عن هذه الجائحة، متوجها للمؤتمرين بالكلام “قدمتم من الجهات هل يوجد حجر صحي في الجهات … الحل الوحيد لسلامة المواطنين وعودة عجلة الاقتصاد هو التلاقيح”.

وقال الطبوبي في تصريح اعلامي  أن الاتحاد مستهدف لافتا الى أنه لا يمكن لمنظمة تدافع عن الحقوق الاقتصادية و الاجتماعية و الحريات العامة و الفردية و انسانية الانسان المغامرة بحياة الناس و سلامتهم الصحية.

وأفاد أن الاتحاد راسل المنظمات الدولية من أجل جلب التلاقيح الى تونس لافتا الى أن بعض الجهات السياسية خرجت في تحركات احتجاجية في الشوارع و لكن الاتحاد منضبط للقضاء و قرارات السلط الصحية وأجّل مؤتمره أكثر من مرة استجابة لطلب الجهات الصحية.

يشار الى أن الاتحاد تحصل أمس على ترخيص ثان من وزارة الصحة عقب اذن النيابة العمومية بسوسة بإيقاف أشغاله اثر تسجيل 6 إصابات بكورونا في صفوف عدد من المؤتمرين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه