Btc roulette

الكاف-تشريعية: المترشح لطفي زويتة يقول في حملته الانتخابية انه يطرح منوالا تنمويا جديدا

طرح المترشح لطفي زويتة عن دائرة الكاف الشرقية والكاف الغربية برنامجا انتخابيا قال أنه يحمل منوال تنمية جديد قادر على تحقيق طموحات ابناء ولاية الكاف في مختلف المجالات.

ويتضمن البرنامج الذي قام بعرضه على الأهالي نقاطا تهم اولا تأهيل القطاع الفلاحي من أجل حسن استغلال الثروات الطبيعية الجهوية وتثمينها لتشغيل خريجي المعهد العالي للمهندسين الذي وقع بعثه بداية من السنة الجامعية الجارية.

كما وردت في البرنامج الانتخابي لهذا المترشح المتقاعد من التعليم العالي بعد أن شغل منصب استاذ جامعي ومديرلمعاهد عليا، نقطة ثانية تتصل بمعالجة موضوع نقص المياه وترشيد استعمالها من خلال تصور قام برسمه خبراء في المجال على حد قوله.

ويرى المترشح، وهو أب لطفلين، انه من الضروري بعث صندوق لدعم مشاريع الباعثين الشبان وتوجيه المنقطعين عن التعليم إلى التكوين المهني في اختصاصات تتماشى وحاجيات سوق الشغل وذلك بالتوازي مع بعث أقطاب صحية تعود بالمنفعة على الجهة.

ودعا المترشح الذي قام بزيارات عديدة لإحياء مدينة الكاف اهالي الكاف الشرقية والغربية إلى التصويت لفائدته، متعهدا في ذات الوقت بتنفيذ برنامجه وتحقيق طموحات المتساكنين والدفاع عن مصالحهم ومصالح الجهة.

The post الكاف-تشريعية: المترشح لطفي زويتة يقول في حملته الانتخابية انه يطرح منوالا تنمويا جديدا first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy