Btc roulette

المدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة: تواصل نزول كميات من الثلوج بمرتفعات عين دراهم

انطلقت، صباح اليوم الخميس 19 جانفي 2023، معدات تابعة للإدارة الجهوية للتجهيز والإسكان بجندوبة ومندوبية الفلاحة بجندوبة في إزالة الثلوج على مستوى الطريق الوطنية رقم 17 وعدد من الطرق الفرعية المرتبطة بها والتابعة لمعتمدية عين دراهم.

وأبرز المدير الجهوي للحماية المدنية، مقرر اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بجندوبة عادل العبيدي لوكالة تونس أفريقيا للأنباء، أن سمك الثلوج وصل إلى 4 صنتمترات بمدينة عين دراهم في حدود الساعة التاسعة من صباحا وتراوح بين 5 و7 صنتمترات في المناطق الغابية المرتفعة التي يتجاوز ارتفاعها 950 متر اعلى مستوى سطح البحر، مؤكدا في ذات الوقت جاهزية اللجنة للتوقّي من المخاطر المحتملة.

وتحسبا لمزيد تردي الأوضاع المناخية وتواصل نزول كميات من الثلوج والامطار الغزيرة وتوقيا من مخاطرها على سلامة تلامذة المدارس والمعاهد، فان اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث وتنظيم النجدة بجندوبة تدرس إمكانية إيقاف الدروس بكافة المؤسسات التربوية بمعتمدية عين دراهم بداية من منتصف نهار اليوم الخميس.
وكان رئيس وحدة الرصد الجوي بجندوبة محمد الحبيب الجبالي قد أكد يوم امس الأربعاء أن الجهة ستشهد بداية من مساء يوم الأربعاء وفجر اليوم الخميس، انخفاضا ملحوظ في درجات الحرارة، تصل إلى أقل من 3 درجات تحت الصفر.

المصدر : وكالة تونس أفريقيا للأنباء

ظهرت المقالة المدير الجهوي للحماية المدنية بجندوبة: تواصل نزول كميات من الثلوج بمرتفعات عين دراهم أولاً على تي آن ميديا.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy