Btc roulette

المستشار تركي ال الشيخ يبيع منزله و عقاراته في مصر بشكل مفاجئ

قرر المستشار تركي آل الشيخ، بشكل مفاجئ أن يبيع منزله وجميع عقاراته في مصر، ولم يمتلك المستشار في الوقت الحالي أي عقار داخل مصر.

وقد أعلن المستشار تركي آل الشيخ، منذ ساعات عن مفاجأة عالمية بمناسبة صعود نادي الميريا للدوري الإسباني الممتاز وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وكتب معالي المستشار تركي آل الشيخ،:”الجمعه والسبت القادمين 29 و30 يوليو ستكون هناك احتفالات كبرى في استاد باور هورس الميريا بمشاركة نجوم عالميين ونجوم عرب وشخصيات رياضيه عالميه ومشاهير من كل انحاء العالم احتفالا بفوز الفريق بالدوري وستكون منقوله مجانا على قناة النادي ان شاء الله في اليوتيوب”.

وأضاف قائلًا:” للمعلوميه كل أهل المدينه معزومون في الحفل والشاشات ستملأ نقل الحفل في المدينه وسيعلن المدير التنفيذي عن المشاريع النوعيه المستقبليه في المدينه، الميريا بتعاوننا جميعا ستنتقل لمرحله أخرى وهذا معناه سياحه ووظائف أكثر “.. واختتم حديثه: “أحبكم يا اهل الميريا واعتبر نفسي منكم فأنتم تستحقون كل شيئ جميل اقبلوا دعوتي للحفل القادم الذي سنكرره سنويا ان شاء الله بتعاوننا جميعا وفرحنا في انجازاتنا أنا منكم يسعدني ما يسعدكم ويؤلمني ما يؤلمكم ولولا رحلة العلاج والنقاهة التي انا فيها لكنت اول الحاضرين للحفل لكن قلبي معكم… احبك يا الميريا واحب اهلها الطيبين تحياتي”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه