Btc roulette

المصور اللبناني “راني فواز” رمز في التميز والإبداع

نسمَع عن أسمائهم في الإعلام ونعلم مدى ارتباطهم المباشر بالصورة وجماليتها، إلا أنّنا غالباً ما نلتفت إلى عناصر فعّالة أخرى (من فنانين ومخرجين و إعلاميين …) متناسين دورهم الكبير في الإعلام والفن والرياضة وكل المجالات ،إنّهم بالتحديد المصورون الذين يعملون بصمت خلف الأضواء ويديرون بذكاء وحنكة عملية صناعة الصورة من الألف إلى الياء. إن أمثال هؤلاء جديرون بالتقدير و الإحترام وهنا نذكر المصور اللبناني الشاب “راني فواز” والذي هو أهل للتميز والإبداع وكل من حالفه الحظ وتعامل معه يدرك فعلا بأنه مصور جدير بأن نقف عنده و نكتب عنه.

عندما تشاهد أعماله تتوقع بأنك في حضرة مصور لديه تجربة وخبرة كبيرة في مجال الفوتوغراف ولكنه ليس كذلك بل شاب لبناني في بداية مسيرته خارق ،عصي على التصنيف والوصف وكذالك النقد ،وصفه المختصون والمتابعين بالمذهل ،وتوقع له الجميع بأنه سيكون في يوم من الايام أحسن خلف لعمالقة التصوير بالعالم.

“راني فواز ” إستطاع أن يسلب كل الحواس ويحبس كل الأنفاس، محترف حدّ الإقناع، طبيعي، شرس في إستثمار كل مؤهلاته دون مبالغة، قدرات تصويرية أزهرت إبداعاً، حتى تكاد لا تصدق أنه فعلها، مبدع في كل حالاته ، تلوًن، تبدًل، تقوقع ثم تطور وتحول إلى حديث الكل بعد أن حصد الإشادة والتقدير من اشهر نجوم العالم و الوطن العربي فخرج دون أدنى شك منتصرا وبكل جدارة .

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه