المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية يدين الجرائم الصهوينية بحق الفلسطينيين

أدان المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، اليوم الثلاثاء 11 ماي 2021، بـ” أشدّ العبارات الجرائم الصهوينية المتكررة في القدس وغزة وكل الأراضي الفلسطينية “، داعيا إلى التعبير بكل الأشكال الممكنة عن دعم وإسناد الشعب الفلسطيني في نضاله ومقاومته ضد الاحتلال الصهيوني.
وعبر المنتدى، في بيان له، عن سخطه من ضعف الموقف العربي ووهنه في الوقوف ضد هذه الجرائم واسناد الشعب الفلسطيني في صموده ومقاومته في مواجهة عمليات التهجير القسري بحي الشيخ جراح التي تعد “جريمة حرب وجريمة ضد الإنسانية”، مستنكرا تواصل ارتكاب هذه الجرائم في ظل عجز دولي مُخز عن انهاء الاحتلال وهذه الجرائم وتأكيد الحقوق الفلسطينية.

- Advertisement -

واعتبر أن الشعب الفلسطيني يواجه فصلا جديدا من الجرائم البربرية الصهيونية في القدس وغزة وكل الأراضي الفلسطينية في محاولة لتركيعه وانتزاعه من أراضيه وتجزئته وفصله وعزله وحرمان اللاجئين الفلسطينيين من حقهم في العودة، ومصادرة حقوقهم وممارسة سياسة التطهير العرقي لا سيما في حي” الشيخ جراح”.

وبين أن جريمة التهجير القسري لعشرات العائلات الفلسطينية تمارس لإجبارهاته الأخيرة بالقوة على مغادرة مساكنها واقتحام باحات المسجد الأقصى والاعتداء على المصلين والتنكيل بهم والاعتقال الجماعي والتعذيب.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه