Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

الهاروني: النهضة ليست طرفا في الصراع…وعلى المشيشي “عدم التراجع عن التحوير”!!؟

أكد رئيس مجلس شورى حركة النهضة عبد الكريم الهاروني  أن النهضة ليست طرفا في الصراع بين رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة، مشيرا الى أن الاطراف التي حاولت أن تخلق صراعا بين رئيس الدولة ورئيس البرلمان في وقت سابق ولم تنجح … تسعى اليوم لخلق أزمة بين رئيس الحكومة ورئيس الجمهورية وفق تعبيره.

وفي تصريح للديوان اف ام بخصوص موقف النهضة من هذا الخلاف، أشار الهاروني الى أن تونس دولة ديمقراطية ودولة قانون ومؤسسات وسيتم إدارة الخلافات بطريقة متحضرة مضيفا أن تونس ستخرج من هذه الازمة
وأوضح الهاروني أنه لا يعقل أن تكون العلاقة بين رئيس الحكومة ورئيس الدولة عبر المراسلات مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية تدخل لتعطيل تحوير وزاري في وضع وبائي واقتصادي واجتماعي خطير وفق قوله.

وحول الوزراء الجدد والذين تتعلق بهم شبهات فساد أكد الهاروني أن النهضة اطلعت على تقارير الهيئات مبينا أنه لو كان هناك شبهة فساد تهم الوزراء المذكورين لرفضت النهضة منحهم الثقة في البرلمان حسب تقديره.

وبخصوص مقترحات النهضة لتجاوز الازمة شدد الهاروني على ضرورة عدم تراجع رئيس الحكومة عن التحوير الوزاري مع تنظيم لقاء يجمع رئيس الدولة ورئيس الحكومة للتحاور وذلك لايجاد صيغة يتفق عليها الطرفين لحل هذه الازمة.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.