Btc roulette

#الولايات_المتحدة_الابراهيمية…بقلم صلاح المصري

هذا هو الهدف الجديد الذي تسعى له أمريكا و الصهيونية منذ عدة سنوات، انطلق البرنامج بمجرد تعثر مجموعات الإرهاب التكفيري الأعمى في إسقاط الدولة السورية و تقسيم دول المنطقة حسب برنامج سايكس بيكو الجديد.
— أعلن جون كيري في أوت 2013 عن انشاء مكتب المبادرات المجتمعية القائمة على الإيمان.
~في سنة 2014 أنشأت الإمارات العربية المتحدة ” منتدى تعزيز السلم في المجتمعات المسلمة “.
– ثم نظمت الخارجية الأمريكية في ديسمبر 2020 : ” ملتقى المبادرة الإبراهيمية “.
ثم تطورت المسالة نحو خطوات تطبيقية حيث أطلقت الإمارات ” ميثاق حلف الفضول الجديد ” الذي وقّع عليه عدد من القيادات الدينية من اليهود و المسلمين المسيحيين و ذلك في ديسمبر 2019.
و آخر الخطوات تم الإعلان عنها في فيفري 2021 و هي أن الإمارات ستفتح في سنة 2022  “بيت العائلة الإبراهيمية ” و سيركّز على التقريب بين الأديان، و سيجمع البيت أتباع الأديان الثلاث في حالة من الأخوة والوئام.

وتمّ الاشتعال على مفهوم الدبلوماسية الروحية التي تقوم على توظيف الشخصيات والمؤسسات الدينية في سبيل تحقيق التطبيع مع كيان الإحتلال الص_هيوني.
#حركة_الاتحاد_الابراهيمي
و الهدف الذي تعمل لأجله هذه الدبلوماسية الروحية هي المساهمة في تهيئة البيئة العربية و الإسلامية و المسيحية للقبول بهذا الجسم السياسي الجديد وهو فيدرالية تمتد من المشرق العربي إلى المغرب العربي وتضم معها تركيا و ايران، كلهم تحت قيادة دولة الكيان الص_هيوني.
و قد انطلقت برامج مختلفة لأجل ذلك :
أولا: إقامة مركز ومؤسسات للديبلوماسية الروحية.

و منها بعض الجمعيات التي يترأسها طوني بلير رئيس الحكومة البريطانية الأسبق، في أفريقيا و في المشرق.
ثانيا: أسست الخارجية الأمريكية إدارة خاصة تحت مسمى ” الحوار الاستراتيجي مع المجتمع المدني” تضم 100 شخصية منها 50 ديبلوماسي و 50 من الرؤساء الروحيين المؤثرين، ذوي كفاءات و مهارات، ( مسلمين و يهود و مسيحيين )
ثالثا: رعاية الدبلوماسية الروحية من طرف المؤسسات المالية الدولية ( صندوق النقد الدولي و البنك الدولي ) باعتبار أن ” السلام الديني ” عامل أساسي يسمح بالتنمية المستدامة.
و أعد الساهرون على البرنامج الامبريالي العالمي مشاريع سياحية تحت مسمى مسار ابراهيم الذي يحاكي رحلة النبي ابراهيم عليه السلام، و التي يفترضها هؤلاء بين العراق و تركيا و سوريا و لبنان و فلسطين والسعودية.
رابعا: العمل على تأسيس ميثاق مشترك بين الأديان الثلاث تصبح له القدسية العليا.
خامسا: تكوين مجموعات منظمة في مختلف الدول العربية تحت مسمى ” أسر السلام ” تعمل على حل المشاكل الداخلية باسم ” الميثاق الابراهيمي المشترك”.
مع ضرورة تثبيت الكلمات الجديدة و تسويقها: الميثاق الابراهيمي و الميثاق المشترك ،،،السلام الإبراهيمي، ، الدين الابراهيمي العالمي، البيت الإبراهيمي، المسار الإبراهيمي، الأرض الابراهيمية…
و في الختام لابد من الإشارة إلى أن النبي ابراهيم الخليل و جميع الأنبياء عليهم السلام إنما بعثوا لأجل إقامة العدل و القسط بين الناس جميعا و لأجل مكارم الأخلاق فهم خصوم كل ظالم و كل فرعون و كل محتل وكل معتدي، ومع كل مظلوم و مقاوم .
بسم الله الرحمان الرحيم “لقد أرسلنا رسلنا بالبينات و أنزلنا معهم الكتاب و الميزان ليقوم الناس بالقسط و أنزلنا الحديد فيه بأس شديد و منافع للناس” الحديد 25

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه