Btc roulette

برشلونة يضع خطة محكمة للتعاقد مع مبابي “صحف”

يخطط نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم من أجل محاولة التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في أقرب فرصة ممكنة حسب ما نقلته صحيفة ‘موندو ديبورتيفو’ الاسبانية.

وأكدت الصحيفة أن برشلونة سيقوم بتنشيط رافعة اقتصادية جديدة لتسهيل التعاقد مع اللاعب من الناحية المالية، في ظل الوضع الصعب الذي يمر به النادي فيما يخص قواعد اللعب المالي النظيف.

وأشارت إلى أن الفريق الاسباني سيستغل الوضع النفسي الذي يمر به مبابي حاليا بعد خسارة كأس العالم أمام الأرجنتين وانزعاجه من أنباء التجديد الوشيك لزميله ليونيل ميسي.
و أضاف ذات المصدر أن ناصر الخليفي توصل لاتفاق مبدئي مع خورخي والد ميسي لتمديد عقده الذي ينتهي في 30 جوان القادم لكن قيام باريس في صياغة اتفاق التجديد خلال المونديال أغضب مبابي كثيرا.

ويريد النادي الكتالوني استغلال هذه الحالة التي يمر بها اللاعب وانسحاب ريال مدريد بشكل كامل من محاولات التعاقد معه بسبب التجديد لباريس الصيف الماضي.

واعتبرت الصحيفة أن مبابي قد يرحب بهذه الفكرة كثيرا متيقنا من قدرته على قيادة هجوم برشلونة لسنوات طويلة بسبب تقدم روبرت ليفاندوفسكي في العمر، بالإضافة لرغبته في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية بباريس في عام 2024 واللعب لموسم في ملعب مونتغويك أثناء إعادة تصميم كامب نو سيكون بمثابة الاستعداد المثالي لتحقيق هذا الهدف.

جدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية كشفت عن إمكانية رحيل مبابي عن باريس طالما كانت هناك أسباب مقنعة لذلك وفقا لأحد البنود في عقده، ويبدو أن التجديد لميسي وغضبه من زميله الأرجنتيني سيكون الذريعة المناسبة لهذه الخطوة.

The post برشلونة يضع خطة محكمة للتعاقد مع مبابي “صحف” first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy