Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

برنامج الغذاء العالمي يصنّف الجزائر الأولى إفريقيا في مجال الأمن الغذائي

صنف برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الجزائر الأولى إفريقيا في مجال الأمن الغذائي، بعد دراسته الاخيرة حول الفقر، التي نشرت مؤخرا على موقعه الالكتروني.

وصنف برنامج الاغذية العالمي التابع للأمم المتحدة، الجزائر، في فئة البلدان التي تقل فيها نسبة الأشخاص الذي يعانون من سوء التغذية عن 2.5% من العدد الإجمالي للسكان، وذلك خلال الفترة الممتدة بين 2018-2020، حيث يعد البلد الوحيد في افريقيا الذي لم يتعدى هذه العتبة.

وعليه فان الجزائر قد تم تصنيفها في نفس فئة غالبية البلدان الاوروبية والولايات المتحدة وكندا والصين وروسيا والبرازيل واستراليا وغيرها.

أما في القارة الافريقية، فقد صنفت المغرب وتونس ضمن الفئة الثانية التي تضم البلدان التي تتراوح نسبة السكان الذين يعانون من سوء التغذية، بين 2.5 و4.9 %.

ومن البلدان الأكثر تضررا من ظاهرة سوء التغذية، فقد احصى برنامج الاغذية العالمي كل من جمهورية افريقيا الوسطى والكونغو وجمهورية الكونغو الديمقراطية والصومال ومدغشقر، وذلك بنسبة تزيد عن 35 % من مجموع السكان.

كما ذكرت وثيقة ذات الهيئة الاممية، أن أكثر من 811 مليون شخص يعانون من سوء التغذية، أي 1 من 10 من سكان العالم.

وكان المجتمع الدولي قد تبنى في سنة 2015، الاهداف العالمية الـ17 للتنمية المستدامة، والتي يتمثل هدفها الثاني في التوصل الى “نسبة صفر جوع”، من خلال القضاء على المجاعة وضمان الأمن الغذائي وتحسين الغذاء وترقية فلاحة مستدامة في آفاق 2030.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.