Btc roulette

بن عروس-تشريعيّة: 4 مترشحين يحسمون التنافس من الدورة الاولى و5 دوائر في انتظار الحسم خلال الدورة الثانية

أظهرت نتائج الفرز الاولية لأصوات المقترعين في الانتخابات التشريعيّة بمختلف الدوائر الانتخابية بولاية بن عروس (9 دوائر) حسم 4 مترشحين مرورهم إلى البرلمان المقبل منذ الدورة الأولى في حين أُجّل الحسم بالنسبة للدوائر الخمس المتبقية للدورة الثانية من الانتخابات.

وتوزّع المترشحون الذين حسموا السباق الانتخابي منذ الدورة الأولى على الدائرة الانتخابية رادس – مقرين، والمروج – بئر القصعة، والمروج – فرحات حشاد، وفوشانة.

حيث حسم المترشح إبراهيم بودربالة عميد المحامين السابق المنافسة بالحصول على الأغلبية المطلقة من الأصوات بحصوله على 3700 صوتا من اجمالي عدد الأصوات المصرح بها والبالغ عددها 6649 صوتا.

وفي الدائرة الانتخابية المروج – بئر القصعة وجد المترشح ماهر الحضري رئيس بلدية المروج الحالي نفسه بلا منافسين ليتحصل خلال الدور الأول على 2336 صوتا.
وفي دائرة المروج – فرحات حشاد، استطاع المترشح وجدي الغاوي (أعمال حرة) أن يتحصل كذلك على الاغلبية المطلقة ليحسم الامر من الدور الاول بحصوله على 934 صوتا من إجمالي عدد الأصوات المصرح بها والبالغ عددها 1776 صوتا.

الأمر نفسه حصل في الدائرة الانتخابية فوشانة حيث حصد المترشح مراد الخزامي (مقاول بناء ورئيس غرفة جهوية) السباق من الدور الأول ليفوز بأغلبية الأصوات حيث تحصل على 2231 صوتا من إجمالي عدد الأصوات المصرح به والبالغ عددها 3997 صوتا.

اما الدوائر الخمسة التي تأجّل فيها الحسم الى الدور الثاني، فهي كل من دائرة حمام الانف-حمام الشط، وبومهل البساتين- الزهراء، والمحمدية، ومرناق، وبن عروس-المدينة الجديدة، حيث يتنافس في الدورة الثانية عن دائرة حمام الأنف حمام الشط المترشحان محمد الطاهر المخ وضحى السالمي.

وفي دائرة بومهل البساتين- الزهراء، حُصر التنافس في الدورة الثانية بين المترشحيْن كمال فراح وعطيل عويج، وفي دائرة المحمدية بين فخري عبد الخالق وبلال حمدي.

أما في دائرة مرناق فسيتنافس في الدور الثاني كل من المترشحين عزيز بن الاخضر وعز الدين العباسي، وفي دائرة بن عروس-المدينة الجديدة كل من المترشحين الفة المرواني وصابر العيفي.

The post بن عروس-تشريعيّة: 4 مترشحين يحسمون التنافس من الدورة الاولى و5 دوائر في انتظار الحسم خلال الدورة الثانية first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy