بوغبا لاعب “مانشستر يونايتد” يرفع علم فلسطين…هدية من مشجعة إنكليزية في “أولد ترافود”

حضر علم فلسطين بملعب “أولد ترافود”، خلال مباراة الأسبوع السابع والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز، وهو اللقاء الذي استقبل فيه مانشستر يونايتد ضيفه فولهام، فكانت المناسبة رائعة لمشجعة قدّمت وعداً للفلسطينيين ثم أوفت به.

وكشفت مشجعة لنادي مانشستر يونايتد، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنها ستحمل علم فلسطين معها عند حضور مباراة فولهام، لسعيها إلى مساندة القضية الفلسطينية، والكشف عن جزء من الظلم الذي يتعرض له الفلسطينيون.

وكتبت المشجعة في تويتر: “راقبوا العلم الفلسطيني الذي سأطير به إلى ملعب أولد ترافورد، أنا محظوظة بعد أن حصلت على تذكرة المباراة، ولهذا سأوظف حظي لأبرز ما يحدث في فلسطين”.

ثم نشرت عاشقة اللون الأحمر والأبيض تغريدة ثانية وثالثة عند تواجدها بالمدرجات، وأخذت صورة للعلم الفلسطيني في المدرجات، وأرفقتها بعبارة “الحرية لفلسطين”.

وأخذ نجم “الشياطين الحمر”، بول بوغبا علمها بعد نهاية المباراة، وحمله رفقة الموهبة الشابة، الإيفواري آماد ديالو، حيث تضامنا مع القضية الفلسطينية، وهو ما كان منتظراً لكونهما مسلمين.

وظهر العلم الفلسطيني خلف المرمى في أكثر من مناسبة، إذ حرصت المشجعة على أن يراه كل من يتابع المباراة، في ظل القصف العنيف الذي يتعرض له الفلسطينيون في قطاع غزة، والاعتداءات بالغاز والرصاص عليهم في الضفة الغربية.

وامتدت سلسلة تضامن النجوم مع القضية الفلسطينية في إنكلترا، وتطورت من مواقع التواصل الاجتماعي إلى الميدان، عبر نجمي ليستر سيتي، حمزة شودوري والفرنسي فوفانا، اللذين احتفلا بكأس الاتحاد الإنكليزي وهما يحملان العلم الفلسطيني.

 

العربي الجديد

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه