Btc roulette

تطاوين- تشريعية: المترشح نجيب شريوط عن دائرة تطاوين الشمالية-الصمار-بني مهيرة يتعهد بالعمل على فتح معبر مشهد صالح

كثّف المترشح للانتخابات التشريعية القادمة عن دائرة تطاوين الشمالية-الصمار-بني مهيرة، نجيب شريوط، في نسق نشاطاته الدعائية مع اقتراب حملته الانتخابية من نهايتها.

وقدّم المترشح محتوى برنامجه الانتخابي لمتساكني مختلف المناطق الريفية والمدنية التي زارها، واكد لهم انه سيكون في خدمتهم دون تمييز ولن يدّخر جهدا في حدود ما يخوّله القانون للنائب، بما سيعود على الجهة من نفع اقتصادي واجتماعي.

واعتبر نجيب شريوط أن من حق ولاية تطاوين أنّ تمتع بمردود ما تزخر به من خيرات وثروات طاقية ومواد انشائية، مشيرا الى ان الاراضي الاشتراكية تمثل هي الاخرى ثروة مهدورة نظرا للوضعية العقارية غير المسواة،ووعد، في هذا لصدد، بالحرص على ان يكون هذا الملف في صدارة اولوياته واهتماماته.

وثمّن مردودية المعابر الحدودية على محيطها من الناحية الاقتصادية وطاقتها التشغيلية الكبيرة وتأثير ذلك الإيجابي على الجانب الاجتماعي، ولذلك سيعمل على فتح معبر مشهد صالح وهو ما أكده في مختلف اللقاءات الانتخابية.

والمترشح، نجيب شريوط، يحمل رقم 1 في قائمة المترشحين عن دائرة تطاوين الشمالية-الصمار-بني مهيرة ويبلغ من العمر 60 سنة وهو صاحب شركة خراطة وصناعة.

The post تطاوين- تشريعية: المترشح نجيب شريوط عن دائرة تطاوين الشمالية-الصمار-بني مهيرة يتعهد بالعمل على فتح معبر مشهد صالح first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy