Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

تظاهرة تونس عاصمة للثقافة الإسلامية: تدشين ساحة 23 جانفي 1846 (تاريخ إلغاء العبودية)

أشرف وزير الشؤون الثقافيّة محمد زين العابدين مساء اليوم الأربعاء 20 مارس 2019، بحضور مدير عام المنظمة الإسلاميّة للتربية والعلوم والثقافة الدكتور عبد العزيز التويجري، على زيارة المسلك الثقافي والسياحي بالمدينة العتيقة في إطار فعاليات تظاهرة تونس عاصمة الثقافة الإسلاميّة عن العالم العربي التي تنتظم تحت سامي إشراف رئيس الجمهوريّة محمد الباجي قائد السبسي.

وحضر الزيارة عدد من وزراء الثقافة في الدول الإسلامية ومجموعة من الوفود الرسميّة الدبلوماسيّة الممثلة للدول الإسلاميّة وممثلي البعثات الدبلوماسية المعتمدين في تونس وممثلون عن المنظمات الدولية، إلى جانب محمد الغماري مدير أمانة المجلس التنفيذي والمؤتمر العام والمؤتمرات الوزارية المتخصصة بالإسيسكو ونجيب الفريجي مدير الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمعهد الدولي للسلام والطيّب البكوش أمين عام اتحاد المغرب العربي ، بالإضافة إلى والي تونس الشادلي بوعلاّق ورئيس بلديّة تونس سعاد عبد الرحيم وعدد من إطارات وزارة الشؤون الثقافيّة.


وانطلق المسلك الثقافي بالمدينة العتيقة من ساحة الحكومة بالقصبة إلى نهج القصبة فمقهى الشواشين وجامع حمودة باشا وسوق البركة أين تمّ تدشين ساحة 23 جانفي 1846 تاريخ إلغاء العبودية والرق، نحو سوق العطارين.


وتواصلت الزيارة في اتجاه جامع الزيتونة أين تعرّف الحضور على المعمار الاسلامي التونسي وتابع ألعابا ضوئية على صومعة الجامع ومحيطه.
واختتم المسلك بزيارة دار حسين التي احتضنت معرضا بعنوان “شخوص ومشاهد من المدينة في الرسم والتصوير بتونس” وعرضا لفرقة الرشيديّة.
وتخلّل الزيارة عدد من العروض التنشيطيّة ذات الطابع الصوفي والسطمبالي والنوبة والفداوي وتعريف باللباس التقليدي التونسي.

قد يعجبك ايضا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.