Btc roulette

تفاصيل جديدة ومعطيات صادمة في جريمة قتل تلميذة لحارس معهد بسليانة..

قال الناطق الرسمي باسم محاكم المهدية والمنستير فريد بن جحا، اليوم الثلاثاء أن الفتاة المتورّطة في قتل حارس معهد ثانوي خاص بسليانة، قد اعترفت لدى التحقيق معها أنها أخبرت صديقة لها بفعلتها والتي قامت بدورها بالإبلاغ عنها.

وأضاف أن الفتاة المذكورة، قد تحولت بعد سنة كاملة من الحادثة إلى ولاية المنستير، للعمل وتسوّغت منزلا رفقة عدد من الفتيات، لتقوم يوم الخميس الماضي، في مقهى بمدينة قصر هلال بالاعتراف لإحداهن باقترافها جريمة قتل الحارس بمعيّة قيّم عام انتقاما منه.

وأوضح في تصريح لـ”الجوهرة أف أم” أنّ المتهمة قد قامت بدفع مبلغ مالي للهالك من أجل تمكينها من شهادة مدرسية مدلسة، لكن تمّ التفطّن لها فحاولت الانتحار من خلال تناولها لمادة غير قاتلة، للإيهام بأنّها كانت ضحية للحارس الذي أخذ منها المبلغ المالي وإبعاد الشبهة عنها.

وتابع بن جحا، أنها اعترفت أيضا بأنها قرّرت رفقة قيّم عام بالمعهد المذكور التخلّص من الحارس ودسّ مادة سامة في قهوته، والإيهام بإقدامه على الانتحار بعد تورطه في ملف فساد وتدليس شهادات مدرسية.

وقد بادرت الشرطة العدلية بقصر هلال، بعد ورود شكاية من صديقتها، بنصب كمين لها من خلال تصويرها في المنزل الذي تقطن به وهي تسرد على صديقتها، تفاصيل ارتكاب الجريمة ومداهمة المنزل وحجز مقطع الفيديو.
كما تمّ بالتنسيق مع الوحدات الأمنية بسليانة، القبض على القيّم العام ومكافحته بالقاتلة، التي تمسّكت بمشاركته لها في ارتكاب الجريمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy