الرئيسية / آخر الأخبار / تنسيقية إعتصام “الكامور”: إضراب عام مفتوح مع قطع الإنتاج و”الضرب الصحيح مازال”..

تنسيقية إعتصام “الكامور”: إضراب عام مفتوح مع قطع الإنتاج و”الضرب الصحيح مازال”..

أكّدت تنسيقيّة اعتصام الكامور اليوم الجمعة 3 جويلية 2020 أنّ اضرابها العام سيبقى مفتوحا في اطار اتخاذها خطوات تصعيدية، مشيرة الى أنّ الاضراب سيكون مرفوقا بقطع الانتاج.

وجاء في تدوينة نشرتها التنسيقية اليوم على صفحتها الرسميّة بموقع “فايسبوك”: “…هذه اولى الخطوات التصعيدية، الضرب الصحيح مازال”.

وطالبت التسيقية في نفس التدوينة السلطات بتوفير 1500 موطن شغل قار بالشركات البترورلية وبتشغيل 500 عون في البستنة وبتوفير 80 مليون دينار سنويا  مشددين على أنّ هذه المطالب فورية.

وأضافت ” الماء…مع 64 نقطة الموجودة في اتفاق الكامور…لغة موفى 2020 ردوا بالكم تحكوا بيها وإلاّ تفكروا فيها” في احالة الى مخرجات المجلس الوزاري المضيق الذي انعقد يوم الاربعاء المنقضي .

يُشار الى أنّ الناطق الرسمي باسم الاعتصام طارق الحداد كان قد اعتبر في فيديو نشرته التنسيقية على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” أنه لا علاقة لقرارات المجلس الوزاري باتفاق الكامور، مشيرا الى أنّه لم يتم التطرق إلى عدة نقاط ذاكرا منها انتداب 1500 شخص بالشركات البترولية و500 شخص بشركة البيئة ورصد 80 مليون دينار للاستثمار.

ولفت إلى أنّ الشباب المعتصم قرّر التصعيد والى أنّه سيتمّ اتخاذ عدة خطوات تصعيدية، قائلا “اريد ان اعلم جميع اهالينا في تطاوين انه بداية من اليوم الجمعة سيجتمع الكلّ على الساعة العاشرة صباحا في مفترق طرقات النور… أين ستكون الانطلاقة وسيجتمع كل رؤساء النقاط المعتمديات والعمادات بالمعتصمين معهم …لازم الناس الكل تجي للانطلاق في تنفيذ نقاطنا التصعيدية والتي هي قانونية ودستورية وهذا لا شكّ فيه”.

شاهد أيضاً

تنظيم حزبي جديد نتاج انصهار حزبين ومجموعة من الندائيين وعدد من الشخصيات المستقلة

انصهر “حزب الأمل” و”الحركة الديمقراطية” ومجموعة من الندائيين وعدد من الشخصيات المستقلة، ضمن تنظيم حزبي …