Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

توحّدت المعارضة في الكيان الصهيوني لإسقاط نتنياهو

ربما یتسائل أحدهم عن المستقبل السياسي لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ، قائلاً إنه سيبقى في السلطة لسنوات عديدة وسيواصل تصرفاته المناهضة للإنسانية في قتل الشعب الفلسطيني.

لكن الحقيقة هي شيء آخر ، لقد تعرض نتنياهو للضغط أكثر فأكثر في الوقت الحاضر ، ناهيك عن قضايا فساده ، وان نتنياهو قد خُدَع سابقاً بأسلحة مختلفة مثل الحرب والالتفاف على الرأي العام فيما يخص قضايا فساده، ولقد استخدم قطعة من طائرة بدون طيار قيل إنها تخص الإيرانيين في إحدى مسرحياته، ولقد استخدم نتنياهو العديد من الأدوات ، حتى تلك المحظورة ، لتبرير عرضه ، لكن يبدو أنه هذه المرة يجب أن يكون مسؤولاً عن الفساد في قضيته.

وفي وقت سابق ، أعلن المدعي العام للأراضي المحتلة ، أفيسنا ماندلبليت ، أنه سيقاضي رئيس الوزراء بتهمة الرشوة والاحتيال وخيانة الأمانة. ردا على ذلك ، وصف نتنياهو الامر بانه “السعي وراء الأوهام” ووصف المدعي العام بأنه “ضعيف”. في الوقت الحاضر ، تم تقديم أربع قضايا فساد في إطار 1000 و 2000 و 3000 و 4000 قضية ضد رئيس الوزراء الصهيوني ، وقد تم استجوابه خلال الأشهر الماضية في هذه الحالات.

وواحدة من القضايا التي سيوجهها المدعي العام الصهيوني رسميا لنتنياهو باتت تعرف بأنها “4000”. في هذه الحالة، اتهمه سول إيلوفيتش، مالك شركة بوزيك، برشاوي بملايين الدولارات في تسهيلات التمويل، لذلك حصلت وكالة فاليا للانباء ، المنتسبة إلى الرأسمالي الصهيوني ، على دعم إعلامي أفضل له ولزوجته.

إن التكهنات حول الإعلان عن جريمة نتنياهو قد عززت النقاش حول ما إذا كان يجب عليه الاستقالة من منصبه. ويقول المحللون إنه لا توجد حالياً حاجة إلى هذه الاستقالة، لكن هذا الوضع قد يتغير خلال الأشهر الثلاثة إلى الاثني عشر القادمة.

الآن، ومع ذلك، لا يوجد ضغط قانوني على نتنياهو للاستقالة من منصب رئيس الوزراء، وهو يعتزم تمديد فترة ولايته في التاسع من أفريل عن طريق اكتساب الفخر في انتخابات 9 أفريل، ويقول نتنياهو إنه يعد نفسه لخوض معركة قضائية ويخطط للبقاء في السلطة، وفي الواقع، يسعى رئيس الوزراء الإسرائيلي إلى استخدام هذه النشرة كوسيلة للوصول إلى اتفاق مع النائب العام بانتصار معتدل في الانتخابات.

ما يريد نتنياهو أن يفعله، على الرغم من وقته الضيق، يريد التدخل مع النائب العام الصيني في الساحة السياسية في الأراضي المحتلة وبمساعدة مختلف الأطراف لمواجهة الفساد والاحتجاج على النيابة العامة مع النائب العام. ومن ناحية أخرى، من المحتمل أن تتسبب هذه الادعاءات في تضرر الحملة الانتخابية لنتنياهو بشكل خطير. من ناحية أخرى، ستواجه حكومة نتنياهو، التي كانت قد أحبطت بالفعل بسبب استقالة أفيغدور ليبرمان من وزارة الحرب، ضربة قاتلة أخرى وكابوس حقيقي، والذي يعتبر كابوسا حقيقيا لحزب الليكود، من المفترض أن يكون منافسًا في انتخابات أفريل.

وفي هذه الأثناء، أعلنت أطراف الكتلة البرلمانية الإسرائيلية، المنافس الرئيسي للجناح اليميني لحركة بنيامين نتنياهو، مؤخراً أنها ستشارك في الحملات الانتخابية البرلمانية. بالنظر إلى الاختلاف الطفيف في استطلاعات الرأي الأخيرة بين الليكود والحزب تحت قيادة بيني غانتز، العسكري المتقاعد وزعيم حزب “المرونة في إسرائيل”، فإن خسارة عدد قليل من المقاعد من قبل البرلمان من قبل حكومة نتنياهو ستقود التطورات السياسية في الأراضي المحتلة إلى اتجاه جديد.

في النهاية، يجب ألا ننسى أن تهمة الفساد على السياسيين رفيعي المستوى في إسرائيل ليست جديدة، لكن رئيس الوزراء في السلطة لم يُتهم بعد، وآثار هذه التهمة على الانتخابات المقبلة.

 

قد يعجبك ايضا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.