Btc roulette

توزر: اختتام دورة تكوينية لفائدة أعوان مراقبة الحملة الانتخابية

اختتمت الهيئة الفرعية للانتخابات بتوزر، اليوم الاثنين، دورة تكوينية لفائدة الأعوان المكلّفين بمراقبة الحملة الانتخابية وسير عملية الاقتراع، تواصلت على امتداد 3 أيام واكتسب خلالها المتكوّنون مجموعة من المهارات الهامّة لحسن أداء واجبهم، بحسب منسق الهيئة الفرعية فوزي فضيلي.

وأوضح فضيلي، في تصريح لـ”وات”، أنّ التكوين شمل عدة مجالات متعلّقة بمراقبة الأنشطة الانتخابية، وتمويل الحملة بتقديم المعطيات المتعلّقة بمهام الوكيل المالي، فضلا عن تكوينهم في مجال حسن استعمال المنظومة المخصّصة لمراقبة الحملة.

وكان أعوان المراقبة، والبالغ عددهم 32 عونا ميدانيا و4 أعوان مكلّفين بالعمل الإداري، أدّوا اليمين يوم 17 نوفمبر الجاري أمام ممثل النيابة العمومية مساعد وكيل الجمهورية بتوزر استعدادا لمرحلة الحملة الانتخابية.
وتشمل تحضيرات الهيئة الفرعية في الفترة الحالية تركيز الشباك الموحّد للانتخابات الذي ينتظر أن يكون جاهزا خلال الأيام القليلة القادمة، علاوة على الاستعدادات اللوجستية من حيث إعداد الزاد البشري وتوزيعه على المعتمديات، الى جانب قبول مطالب رؤساء وأعضاء مراكز ومكاتب الاقتراع.

وفي هذا الصدد، من المنتظر أن يصل عدد مراكز ومكاتب الاقتراع في كامل ولاية توزر حوالي 110 مكاتب، وعدد رؤساء وأعضاء مراكز ومكاتب الاقتراع إلى 434 عونا على أن يقع تحيين العدد لاحقا.

كما سيتم خلال الساعات القادمة الإعلان عن قرار القبول النهائي للمترشحين للانتخابات التشريعية من طرف الهيئة العليا للانتخابات، والاجتماع بالوكلاء الماليين للمترشحين لتكوينهم في مجال تمويل الحملة الانتخابية، كما انتهت الهيئة الفرعية من تهيئة أماكن التعليق ورسمها في كامل مناطق الولاية وذلك بالتنسيق مع السلط الجهوية.

The post توزر: اختتام دورة تكوينية لفائدة أعوان مراقبة الحملة الانتخابية first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy