Btc roulette

توزر: الإحتفاظ بأربعة عناصر إرهابية في حادثة طعن عون الامن

تم صباح اليوم تشخيص عملية طعن إرهابي لعون الأمن السياحي أمام مقر ولاية توزر. وللاشارة فقد تخلت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتوزر على القضية لصبغتها الإرهابية لفائدة القطب القضائي. وقد أفاد الناطق الرسمي باسم القطب القضائي لمكافحة الارهاب سفيان السليتي ان النيابة العمومية بالقطب القضائي فتحت تحقيقا في حادثة طعن عون الامن السياحي بتوزر وعهدت الى الوحدة الوطنية للبحث في جرائم الارهاب والجرائم المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني التابعة للادارة العامة للامن الوطني بالقرجاني للبحث في القضية.

واضاف ان النيابة العمومية اذنت في اطار هذه القضية بالاحتفاظ باربعة عناصر من بينهم منفذ عملية الطعن مشيرا الى ان الابحاث الاولية تفيد ان هذه العناصر تنتمي الى خلية ارهابية وبايعت تنظيم داعش الارهابي، وان منفذ العملية كان استعمل منذ فترة مواد متفجرة وقام بتجربتها قصد الاعداد لعمليات تستهدف مقرات حساسة.

و بالعودة الي القضية فإن قوات قوات الأمن بتوزر، تمكّنت يوم الأحد 8 سبتمبر من إلقاء القبض، على شخص قام بالاعتداء طعنا بسكين على إطار من الأمن السياحي بتوزر. وتبين ان هذا الشخص الذي يشتبه في نزعته التكفيرية، أقدم على طعن إطار من الأمن السياحي كان بصدد القيام بدورية عادية امام مقر ولاية توزر .

محمد المبروك السلامي

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه