جدارة أخرى تثبتها إيران وتزعج أمريكا والغرب

أعلن أستاذ جامعة طهران للعلوم الطبية وأخصائي الأمراض المعدية محمد رضا صالحي، أن نتائج الدراسات كشفت فعالية اللقاح الإيراني ضد المتحور “دلتا” من فيروس كورونا.
المشرف على التجربة السريرية للقاح “كوإيران بركت” أشار مساء أمس في برنامج تلفزيوني مباشر، إلى أن هذا الموضوع يبعث على الأمل، بعد أن تأكد أن الأفراد الذين تناولوا الجرعة الأولى والثانية من لقاح “بركت” تكونت لديهم مناعة كافية، مقابل المتحور “دلتا” من فيروس كورونا، كما أن اللقاح الإيراني يقضي على المتحور البريطاني والأفريقي من فيروس كورونا.
وأضاف أن الإنتاج الواسع للقاح الإيراني في تزايد، داعيا الجهات المعنية إلى المساهمة في إنتاجه بأعداد كبيرة.(*)
إيران تسابق الزمن ومؤامرات أعدائها، وتسعى لجهود أبنائها الغيارى على تجاوز كل العقبات والتحديات والعقوبات الظالمة، وقد اثبتت من خلال سياساتها الواضحة نجاحا في احتواء العوائق وإيجاد حلولها، ومنه فايروس كورونا، الذي يرجح أنه مؤامرة تستهدفها مع دول أخرى تعارض الهيمنة الأمريكية، فسارع خبراء إيران لايجاد حلول لانقاذ شعبهم بتطوير صناعاتهم الطبية والدوائية وتأهيل مختبراتهم لتصبح منافسة جدية لمختبرات الدول الكبرى وتتفوق عليهم مثلما هي الحال بالنسبة للقاحاتها الناجحة، ايران ليست الدولة التي تنتظر أن ياتيها لقاح من الخارج دون ان تحرك ساكنا، فهمة خبرائها عالية وجهودهم كبيرة واثمرت نتائج مفرحة للشعب الايراني ومستضعفي العالم. هنيئا لايران الاسلام على ما حققته في مجال مكافحة كورونا رغم العقوبات والحصار، ومزيد من التقدم وقهر الاعداء.
سنرى يوما الدول التي تعادي ايران تتقدم بطلب شراء لقاح ينقذ شعوبها، بعد أن أمعنوا في اتباع الحظر الظالم على ايران.. الخصيلة اليوم اثنا عشرة دولة تتقدم بطلب الحصول على لقاح كوف ايران بركت.. ولسوف تصل القائمة الى عشرات الدول باذن الله.

(*) لقاح إيراني مضاد لكورونا فعال ضد المتحور “دلتا”
https://nournews.ir/Ar/

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه