Btc roulette

جنوب إفريقيا لا تعتزم الترشح لتنظيم كأس افريقيا للأمم 2025

أكد رئيس اتحاد جنوب افريقيا لكرة القدم داني جوردان أنّ بلاده لا تعتزم تقديم ملف ترشحها لاحتضان كأس إفريقيا للأمم 2025.

وأوضح داني جوردان على هامش الندوة الصحفية التي عقدها رئيس الكونفدرالية الإفريقية للعبة، باتريس موتسيبي لتقييم مردود منتخبات القارة السمراء في مونديال قطر 2022 و دراسة بعض النقاط الأخرى المتعلقة بالهيأة القارية أن “جنوب إفريقيا لم تتقدم بملف الترشح لاحتضان كاس إفريقيا للأمم 2025, وأن بلاده تكتفي بالترشح لاحتضان كاس العالم النسوية 2027 فقط “.

وفي في سياق متصل كان الاتحاد السنغالي لكرة القدم قد أعلن يوم الاثنين الماضي في بيان رسمي عدم ترشحه لاحتضان المنافسة القارية 2025, مفندة بذلك الأخبار التي كانت تفيد بترشح السنغال لاستضافة الحدث الكروي.

وكانت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم قد حددت تاريخ 16 ديسمبر الجاري، كآخر أجل لإيداع ملفات الترشح لخلافة غينيا التي سحبت منها استضافة العرس القاري بسبب التأخر الكبير الذي سجلته على مستوى انجاز المنشآت.

ولحد الساعة، تبقى الجزائر وحدها التي تقدمت بملف ترشحها رسميا لتنظيم كأس إفريقيا 2025، بينما تحدث وسائل إعلام افريقية عن ترشح بلدان أخرى وذلك في انتظار تأكيد الكونفدرالية الإفريقية لطلبات ترشح هذه البلدان.

وتجدر الإشارة الى أن بعثة من الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ستقوم في الفترة الممتدة من 5 إلى 25 جانفي 2023 بزيارات تفقدية للبلدان المترشحة لاحتضان المنافسة القارية قبل الإعلان عن البلد المنظم للبطولة يوم 10 فيفري 2023 خلال اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”.

The post جنوب إفريقيا لا تعتزم الترشح لتنظيم كأس افريقيا للأمم 2025 first appeared on المصدر تونس.

 

  

​  

​  

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy