Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

جهات إقليمية تدعو للتهدئة وحقن الدماء في فلسطين

عبّر الأمين العام لجامعة الدول العربيّة، أحمد أبو الغيط، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني، في ظل الاعتداءات الأخيرة التي قامت بها قوّات الاحتلال في القدس الشرقيّة وحي الشيخ جراح. كما ندّد أبو الغيط بالقصف الإسرائيلي غير المسؤول وما وصفه بـ”استعراض القوى العسكريّة”.

كما حمّلت الأمانة العامّة إسرائيل جزءًا كبيرًا من مسؤوليّة التصعيد في اتّجاه توتير الأوضاع بين الجانبيْن، كما ندّد بتسامح الحكومة الإسرائيلية مع المتطرّفين اليهود الذين يعادون الفلسطينيّين والعرب بشكل عامّ، وطالب أبو الغيط المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لفضّ النزاع والدّفع في اتجاه استقرار الأوضاع وحقن دماء الفلسطينيّين المدنيّين.

جامعة الدول العربيّة ليست المنظمة الوحيدة التي نددت بالعدوان الإسرائيلي، عدّة جهات إقليمية ودوليّة عبّرت عن تعاطفها مع الشعب الفلسطيني، وبشكل خاص مواطني القدس الشرقيّة وقطاع غزّة.

هذا وقد ساندت دول على غرار مصر والأردن وتركيا الموقف الفلسطيني بشكل واضح، وتشير مصادر فلسطينيّة إلى وجود محادثات حاليّة طالبت فيها فلسطين هذه الدول بالتوسّط لوقف العنف سواء من الجانب الفلسطينيّ المتمثّل في حملات حماس العسكريّة، وبطبيعة الحال وقف العدوان الإسرائيلي العنيف غير المتناسب مع هجوم الفصائل الفلسطينية المسلّحة.

وبحسب مصادر إعلاميّة، تسعى قيادات سياسيّة تركيّة مقرّبة من الرئيس رجب طيب أردوغان إلى التوسط من أجل وقف العنف من الجانب الفلسطينيّ المتمثّل بالأساس في الهجمات التي قادتها الفصائل المسلّحة وعلى رأسها كتائب عزّ الدين القسّام، الجناح العسكري لحركة حماس.

يُذكر أنّ تركيا قد قدّمت دعمًا اقتصاديًّا معتبرا للسلطة الفلسطينية خلال الأشهر الماضية من أجل مجابهة التحديات الاقتصاديّة الضخمة التي تواجهها، وهي ملتزمة عبر أجهزتها الرسميّة بحماية الحرم الشريف وكامل أجزاء القدس.

أسامة الأطلسي

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.