“جيت نعوم”: وفاء أوجيت تغنّي من التراث التونسي

أطلقت الفنانة الجزائرية وفاء أوجيت فيديو كليب أغنية ” جيت نعوم” وذلك على قناتها الرسمية على اليوتوب وعلى مختلف تطبيقات و منصات الموسيقى الرقمية.

وأعادت وفاء غناء أغنية ” جيت نعوم ” وهي أغنية شهيرة من التراث التونسي، حيث أدتها بطريقتها الخاصة، وقام الموزع DJ Soul-Aبعمل التوزيع والماستورينغ. تم تصوير الفيديو كليب على طريقة فيديو كليب تحت إشراف المخرجان هيثم الفحصي وشقيقه محمد الفحصي اللذان تمكنا من إضفاء لمسة جمالية ساحرة على الصورة باستخدام أحدث التقنيات في التصوير والإخراج .

حاولت وفاء من خلال أغنية والفيديو كليب تجسيد واقع الشباب المغاربي والعربي اللذين تستنزف أعمارهم وأحلامهم ظاهرة الحريك أو قوارب الموت، والتي تعيش تفاصيلها وأخبارها بشكل يومي من خلال نشرات الإخبار الأجنبية حيث تقطن والتي تصور عشرات الشباب القتلى والذين غادروا بلدانهم من أجل تحقيق أحلامهم وبناء مستقبل أفضل.

الجدير بالذكر أن الفنانة وفاء تواجدت بمدينة أصيلة خلال فترة سابقة و صورت ثلاث فيديو كليبات لأغاني مغربية تونسية جزائرية ، كما أنها تحضر لأول ألبوم غنائي في مسيرتها الفنية الذي تغلب عليه موسيقى الفلامنكو ، وتعاملت فيه مع كبار الكتاب والملحنين والموزعين من الجزائر والمغرب وإسبانيا.

وفاء أوجيت فنانة جزائرية مقيمة بالخارج وتحديدا ( إسبانيا) ، كان أول ظهور لها ببرنامج ”الحان وشباب” سنة 2007 ، و برنامج أراب أيدول 2011. في رصيدها سبع أغاني هي الفرصة الأخيرة وهو أول عمل غنائي في مسيرتها الفنية – Ay Lindo – Ne T’En Vas Pas – ، يكذب عليا (كوفر شابة خيرة) – استحالة، تشكراتي وأخيرا جيت نعوم .

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه