Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

حادثة المطار: المشيشي يساند الأمنيين واتحاد الشغل يدعو لمقاضاة “ائتلاف الإرهاب” ورفع الحصانة عنهم

اثر حادثة الاعتداء على أمنيين بمطار تونس قرطاج، من طرف نواب ائتلاف الكرامة وعلى رأسهم سيف الدين مخلوف بسبب منع مواطنة تونسية من السفر، تنقّل مساء اليوم الاثنين، رئيس الحكومة ووزير الداخلية هشام المشيشي إلى المطار معبرا عن مساندته لأعوان الأمن، كما أعرب عن أسفه لما حصل مؤكدا وقوف المؤسسة الأمنية على نفس المسافة من الجميع.

كما رفض اي شكل من اشكال الاعتداء على الأمنيين الذين يكمن دورهم في انفاذ القانون مشددا على دور القضاء في علاقة بمنظومة “آس17” التي بسببها تم منع مواطنة من السفر اليوم.
كما أكد رئيس الحكومة على أهمية لجوء الامنيين للقضاء ومساندته الكاملة لهذه الخطوة.

من جانبه، استنكر الاتحاد العام التونسي للشغل، في بيان مساء اليوم الاثنين ما اعتبره اقتحام نواب ائتلاف الكرامة الذي وصفه بـ “إئتلاف الإرهاب” مطار تونس مساء اليوم 15 مارس 2021 بدعوى مساندة تونسية ممنوعة من السفر والاعتداء على الأمنيين متغطين بالحصانة البرلمانية معولين على محاولة إرباك أعوان الأمن، وفق ما جاء في البيان.
وقال المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل، انه “تابع بصدمة هذا الاعتداء الشنيع”ودعا الى رفع الحصانة حالا عن هؤلاء النواب وتتبع المعتدين كما أعرب عن مساندته للأمنيين الذين تم الاعتداء عليهم.
ودعا السّلطات جميعا لتحمّل مسؤوليتهم وطالب رئيس الحكومة وزير الداخلية بالنيابة باتخاذ الإجراءات القانونية لحماية حرمة المطار وسلامة العاملين فيه وكرامتهم.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.