Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

حافظ قائد السبسي يكشف سبب إخلاء مقر نداء تونس

أكد حافظ قائد السبسي المتواجد بالخارج منذ مدة الشروع في إخلاء المقر الحالي لحزب نداء تونس الكائن بمنطقة البحيرة.

وأوضح قائد السبسي الابن في بيان ممضى باسمه وبصفته الممثل القانوني للحزب ونشر في صفحة حزب نداء تونس بموقع فايسبوك ان سبب الاخلاء هو ان مفعول عقد الكراء الذي يربط الحزب بصاحب المحل ينتهي يوم 31 ديسمبر الجاري وانه سيتم تبعا لذلك تسليم المقر في اواخر هذا الشهر والانتقال الى مقر جديد قال انه سيتم الاعلان عن عنوانه في اقرب الاجال.

وكان الامين العام للحزب والنائب علي الحفصي قد اكد امس لـ “الشارع المغاربي” انه علم كغيره بعملية اخلاء المقر من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مشيرا الى ان المقر الحالي للحزب محل نزاع حول تسديد معاليم الكراء منذ  قرابة 4 أو 5 أشهر ” مشددا على ان “العملية قد تكون رد فعل من حافظ قائد السبسي” موضحا ان هذا الاخير قد يكون قرر عدم التكفل بخلاص معاليم كراء المقر بسبب التطورات الحاصلة مؤخرا وتعيين ممثل قانوني جديد للحزب”.

يشار الى ان اجتماعا للحزب عقد مؤخرا بسوسة قبل على اثره قاسم مخلوف تولي منصب رئيس اللجنة المركزية بعد اقرار الاجتماع الشغور في نفس المنصب والذي كان يتقلده الممثل القانوني للحزب حافظ قائد السبسي .

وقال مخلوف في تصريح لـ”الشارع المغاربي” انه حضر في اجتماع تنسيقي سابق وانه قبل بالمنصب بعد استشارته بالنظر الى موقعه كنائب اول لرئيس اللجنة مؤكدا ان المنصب وقتي وانه سيشغله الى حين انعقاد مؤتمر استثنائي للحزب.
ولفت الى انه ضد اية انشقاقات جديدة والى ان القبول لا يعني دخولا في صراعات او خلافات مؤكدا في سياق متصل انه لم يجر اية اتصالات مع حافظ قائد السبسي وان الاخير لم يتصل به أيضا .
وخلال الاجتماع المذكور  طرحت عدة سيناريوهات لابعاد حافظ من النداء منها تنظيم انتخابات داخلية وانتخاب ممثل قانوني جديد ورئيس جديد للجنة المركزية وتم في الاخير المرور الى سد الشغور على راس اللجنة المركزية بتعيين النائب الاول وقتيا والمرور الى مؤتمر استثنائي .
قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.