Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

حزب الله يكشف عن دوره في معركة “سيف القدس” بغزة

كشف حزب الله اللبناني ولأول مرة عن تزويده المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة بمعلومات استخبارية شديدة الحساسية خلال المعركة الأخيرة بين غزة، وإسرائيل.

وقال نائب الأمين العام لحزب الله، الشيخ نعيم قاسم في حديثه مع قناة “الميادين”، إن المقاومة في لبنان زودت فصائل المقاومة الفلسطينية بتقارير استخباراتية حاسمة خلال معركة “سيف القدس”، مضيفا أن هذا التنسيق المعلوماتي غيَر مسار المواجهة مع الاحتلال الإسرائيلي. وفق قوله

وأضاف قاسم، أن تقارير الاستخبارات التي قدمها حزب الله للمقاومة الفلسطينية كشفت عن الإعلام الإسرائيلي “المخادع” عن شن هجوم بري على قطاع غزة. حسب وصفه.

يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يعلن فيها حزب الله رسميا عن هذا التنسيق مع المقاومة الفلسطينية خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.
وكانت وسائل إعلام كشفت أن حزب الله والحرس الثوري الإيراني و حماس أنشؤوا غرفة عمليات عسكرية في بيروت خلال العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة.

مشيرة إلى أن ضباطا من حزب الله والحرس الثوري الإيراني وحماس نسقوا المواجهة العسكرية في غزة، مضيفا أن قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، اللواء إسماعيل قاني، زار لبنان مرتين لحضور اجتماعات القاعة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.