خلال زيارته لتونس…المتحدّث باسم (حماس) يلتقي السفير الإيراني ويثني على دعم الجمهورية الاسلامية للمقاومة

التقى المتحدث باسم حركة المقاومة الاسلامية في فلسطين (حماس) سامي ابو زهري الذي يزور تونس حاليا على رأس وفد من الحركة، السفير الايراني محمد رضا رؤوف شيباني.
وأفاد بيان صادر عن السفارة الايرانية في تونس يوم الثلاثاء ان الجانبين تباحثا خلال اللقاء حول أحدث تطورات القضية الفلسطينية وقطاع غزة بعد الهجمات الوحشية التي شنها الكيان الصهيوني وانتصار المقاومة في هذه المعركة.

- Advertisement -

وقدم السفير رؤوف شيباني تهاني الجمهورية الاسلامية الايرانية لمناسبة انتصار المقاومة الاسلامية في فلسطين.

وأشار السفير الايراني الى دعم الرأي العام العالمي ومنه تونس مؤكدا أن هذا الدعم عزز من مكانة المقاومة الاسلامية في فلسطين واصبح الكيان الصهيوني تحت ضغط شديد من الرأي العام العالمي بسبب ممارساته اللاانسانية ومجازره البشعة بحق النساء والاطفال الفلسطينيين الابرياء.

من جانبه قدم المتحدث باسم حركة حماس الشكر والتقدير للمواقف الداعمة لفلسطين من قبل القيادة والحكومة والشعب الايراني، معتبرا الجمهورية الاسلامية الايرانية شريكة في انتصارات المقاومة.

واكد ابو زهري بان المقاومين الفلسطينيين بمسك زمام المبادرة نجحوا في افشال مخطط الكيان الصهيوني في القدس الشريف وارغموا الكيان على القبول بشروط المقاومة ووقف اطلاق النار بلا شروط.

يذكر ان الكيان الصهيوني وبعد 12 يوما من عجزه في وقف الهجمات الصاروخية على فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة وافق على وقف اطلاق النار مع المقاومة بدءا من الساعة الثانية من فجر يوم الجمعة 21 ماي الماضي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه