Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

خوفا من مصير خاشقجي: معارضة سعودية ترفض دخول سفارة بلادها بواشنطن

وجهت سفارة الرياض في الولايات المتحدة دعوة إلى الناشطة السعودية المعارضة منال الشريف التي تقوم حاليا بجولة في الولايات المتحدة لزيارتها ولقاء السفيرة الجديدة الأميرة ريما بنت بندر.

ذكر المتحدث باسم السفارة، فهد الناظر، على حسابه بموقع “تويتر” أن السفارة تلاحظ جولة الشريف وترحب بفرصة لقائها مع الأميرة ريما عقب توليها منصبها الجديد.

من جانبها، علقت الشريف، على دعوة السفارة، في فيديو نُشرته مؤسسة حقوق الإنسان عبر حسابها بموقع “تويتر”، قائلة: “أنا سعيدة بمقابلتها، وهي علامة جيدة، مطالبي بسيطة وهي إخلاء سبيل غير مشروط لناشطات حقوق الإنسان المعتقلات، وجميع معتقلي الرأي، ورفع المنع من السفر على عائلاتهم”.

وأضافت: “وآخر مطلب لي هو أن تكون المقابلة في الخارج”.

تأتي هذه الدعوة وسط حملة أطلقتها الناشطة الشريف في أفريل الجاري لتوعية الأمريكيين بوضع حقوق الإنسان في السعودية، وذلك عبر قيادة سيارة من سان فرانسيسكو غربي الولايات المتحدة إلى العاصمة واشنطن شرقها للتظاهر أمام سفارة المملكة بالتزامن مع عيد ميلادها الأربعين.

يذكر أن النائب العام السعودي، ​أعلن في أكتوبر الماضي، أن التحقيقات أظهرت وفاة المواطن السعودي جمال خاشقجي خلال شجار في القنصلية السعودية في إسطنبول، وأكدت النيابة العامة أن تحقيقاتها في هذه القضية مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصا جميعهم من الجنسية السعودية، تمهيدا للوصول إلى كافة الحقائق وإعلانها، ومحاسبة جميع المتورطين في هذه القضية وتقديمهم للعدالة.

سبوتنك

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.