Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

رئيس الجمهورية: الاستقلال الحقيقي هو أن تكون سيدا في الأرض تتعامل مع الآخرين على قدم الاحترام والمساواة

خلال مواكبته  لعملية إطلاق القمر الصناعي التونسي “تحدي1″، قال رئيس الجمهورية، قيس سعيد صباح اليوم الإثنين 22 مارس 2021، بمقر مجمع تالنات بالعاصمة إن ”الثروة الحقيقية هي ثروتنا البشرية وثورة الأحرار الذين لا يقبلون إلا بالعزة والحرية وثورة الشباب القادر على تحدي الصعاب والعقبات وتذليل كل أنواع المخاطر.

وأضاف سعيد أن هذا الغزو للفضاء سبقه غزو للأرض واستقلال وسبقه تشبث بالحرية والانعتاق، مشيرا إلى أن الاستقلال الحقيقي هو أن تكون سيدا في الأرض تتعامل مع الآخرين على قدم الاحترام والمساواة.
كما جاء على لسانه: ” نريد التعاون مع من يقاسمنا قيمنا وأحلامنا لا نريد التعاطف بدون احترام بل نريد الاحترام حتى وإن كان بدون تعاطف.. لن نكون اسيادا الا حين نتعامل وسنتعامل ان شاء الله على قدم المساواة”.

يذكر أن صاروخ “سويوز 2.1a”، أطلق صباح اليوم من قاعدة “بايكانور” بكازاخستان وعلى متنه 38 قمرا صناعيا من 18 دولة، بينها تونس.
بالإضافة إلى الأقمار الصناعية لكل من تونس (تحدي 1) والسعودية والإمارات، تحمل مركبة “سويوز-2.1a” الروسية، أقمارا صناعية لألمانيا وكورويا الجنوبية واليابان وكندا والأرجنتين وإيطاليا وعدد من الدول الأخرى.

وكان من المقرر أن ينطلق الصاروخ أول أمس السبت، إلا أن “روسكوسموس” قررت إرجاءها بسبب الظروف المناخية، لضمان سلامة الأقمار الصناعية.

تجدر الإشارة إلى أنه من بين الأقمار الصناعية التي حملها صاروخ “سويوز” الروسي، القمر الصناعي التونسي “تحدي واحد”، أول قمر صناعي عربي وإفريقي مصنع بإمكانيات محلية بنسبة 100%، أشرف على صناعته مهندسون تونسيون في شركة “تالنات” المختصة في التكنولوجيا والبرمجيات والنظم الإلكترونية والأنشطة الهندسية.

ويصل القمر الصناعي التونسي تحدي 1 إلى مداره في الفضاء بعد 4 ساعات من إنطلاق الصاروخ.

وقال مدير عام شركة تالنات محمد فريخة، إن هذا الإنجاز هو هدية للشعب التونسي في الذكرى 65 لعيد الاستقلال ولمسة وفاء لجيل الاستقلال الذي استثمر في العلم والمعرفة و”نحن نجني اليوم ثمار هذا الخيار التقدمي”.

وأكّد أن القمر الصناعي تم إنجازه من طرف مهندسي تالنات، قائلا في هذا الصدد ”قمنا بتأطير المهندسين الشبان وقدمنا لهم السند وهم أبدعوا في تصميم وصناعة أول قمر صناعي تونسي وتحدوا كل الصعاب وأثبتوا بذلك قيمة الكفاءات التونسية”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.