Btc roulette

رابطة الأبطال الأوروبية: عبارات عنصرية من الحكم لمساعد المدرب أوقفت المباراة

توقفت مباراة باريس سان جيرمان وإسطنبول باشاك شهير في الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا عند الدقيقة 13 من زمن الشوط الأول، بعدما تعرض المدرب المساعد لنادي باشاك شهير، بيير ويبو، لإساءة عنصرية من قبل الحكم الرابع الروماني للمواجهة، كونستانتين كولتيسكو.

وقام كولتيسكو بتوجيه لفظ عنصري ضد ويبو أثناء المباراة ووصفه بـ”الرجل الأسود”، وهنا انفجر الكاميروني في وجه الحكم الرابع وسأله “لماذا يصفه بهذا الوصف؟!”، قبل أن يتم طرده من قبل حكم الساحة، أوفيديو هاتيجان، للاعتراض المتكرر.

وهنا دخل مهاجم باشاك شهير البديل ومهاجم السنغال السابق، ديمبا با، في مشادة أخرى مع الحكم الرابع وقال له: “عندما تتحدث مع شخص أبيض البشرة، تدعوه بالرجل فقط ولكن عندما تتحدث مع شخص أسود البشرة بمثل هذا التمييز فهذا هو الخطأ الذي وقعت به”.

وغرد أحمد أحمد،  رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الموقوف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن الواقعة، وكتب: “ما قام به ديمبا با بالأمس في دوري أبطال أوروبا يجعل العالم وإفريقيا فخورين به لفترة طويلة”.

وأضاف: “كانت كرة القدم تنتظر رؤية اللاعبين وهم يتصدون لظاهرة العنصرية في ملاعب كرة القدم ويقولون (لا للعنصرية)”.

يذكر أن أحمد أحمد موقوف من أنشطة كرة القدم لمدة 5 سنوات بسبب الفساد الإداري في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ولكنه يستعد لتقديم التماس ضد القرار من الفيفا والذي صدر قبل أسبوعين، بينما يدير كاف في الوقت الحالي مؤقتًا نائبه، كونستانت عوماري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه