Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

(ربع نواب البرلمان مُلاحقون قضائيًا) – اليوم جلسة ساخنة حول الحصانة البرلمانية..

يستأنف مجلس نواب الشعب اليوم الاثنين 4 جانفي 2021 اشغاله بصفة عادية على مستوى اللجان وذلك بعد ان خصص الفترة المنقضية للجهات.

وينتظر ان تكون هذه الجلسة ساخنة خاصة ان عددا من النواب عبروا عن رغبة كتلهم في تقديم اقتراحات تهم الحصانة البرلمانية .

ويذكر ان النائب عن الكتلة الديمقراطية نبيل حجي كان قد أعلن عن تقديم طلب نفاذ لمعلومة لرئيس البرلمان للمطالبة بالحصول على قائمة النواب الذين وردت في شانهم مطالب رفع الحصانة.

وسبق أن أشرنا في مقال سابق في الحصري إلى أن النيابة العمومية تقدمت بقرابة 54 طلبا لرفع الحصانة عن 54 نائبا بمجلس نواب الشعب منذ انطلاق فترتهم النيابية الحالية أي أن قرابة 25 بالمائة من نواب الشعب ملاحقون قضائيا وتترصدهم النيابة العمومية .

ومن بين الأسماء التي تحصلنا عليها نذكر سفيان طوبال وعبير موسي ومبروك كورشيد وزهير مخلوف ومحمد عمار وياسين العياري ومبروك الخشناوي ومحمد العفاس وماهر زيد وسيف الدين مخلوف وغازي القروي وغيرهم .

وتتراوح تهم الموجهة للنواب بين قضايا فساد مالي أو قضايا جزائية أو مدنية أو ثلب وابتزاز أو تحرش جنسي أو في إطار تصفية حسابات سياسية .

واذا كان بعض النواب مفتش عندهم أو محكومين في قضايا جزائية فإن البعض الاخر ليسوا سوى مشتكى بهم في قضايا يمكن أن يكونوا أبرياء فيها .

وسبق لمجلس نواب الشعب أن تلقى العشرات من مطالب رفع الحصانة منذ الثورة الى غاية اليوم لكن لم يتم الاستجابة ّأي طلب بالنظر إلى الصعوبات الإجرائية المعقدة .

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.