Btc roulette

sex videos jav cute indian chick sucks cock and fucks. petite teen seduced by horny milf and husband.site

زيادة مُنتظرة في تعريفات النقل العمومي..وزير النقل يحسم بـ “نعم”

كان معز شقشوق وزير النقل واللوجستيك حاضرا صبيحة اليوم 8 ديسمبر 2020 في ماتينال اذاعة شمس حيث تحدث عن أزمة الناقلة الوطنية تونيسار التي أكدت أنها في وضع صعب جدا وبدأت السنة حتى قبل الأزمة بصعوبة حتى قبل أزمة كورونا.

لنشر الى أن عدد المسافرين على خطوط الشركة شهد تقلّصا بنسبة 68 بالمائة ليصل إلى 848693 مسافر بعد الأزمة الصحية العالمية.

“في الفترة التي قضيتها في الوزارة، شخصنا ماكل الشركة والان نعد الاستراتيجية التي ستمكن رئيس مدير عام الشركة من العمل بأريحية. لا يمكننا الان تعيين ر.م.ع جديد للشركة لكننا مدركون لكل مشاكلها الفنية وأزمة المؤسسات العمومية . قبل موفى السنة ستم الاعلان عن المدير الجديد. تجنبنا السيناريو الأسوأ والمشاكل تحل تباعا والان لتونيسار لها 8 طائرات ووجدنا الحلول لمساعدة خلاص المتخلدات ونرجو أن يصل الاسطول الى 14 طائرة.”

وأكد الوزير أن طريقة سير النقل العمومي لم تعد نافعة لتونس 2020 وأن نحسن وضعية النقل يجب أن يرافقها تغيير كلي للمنوال المعتمد الان على الدعم ويجب أن يصبح مبنيا على الاستثمار والمردودية. وتابع أن عملية الانتقال للاصلاح في هذا القطاع ستكون في 2021 وسيتم تغيير تعريفات النقل العمومي.
“اسطول النقل خاصة على مستوى الحافلات فيه نقائص كبيرة واكتشفنا فيه صفقات فاسدة، أردنا أن نصلح لكن الأمر ليس سهلا، لنا في تونس 500 حافلة بينما يجب أن يكون لدينا أكثر من 1500 حتى يتمكن المواطن من التنقل بأريحية، حتى الحديث عن تطبيق التباعد الجسدي بهذا الاسطول غيلر ممكن في ازمة الكوفيد. بعد الثورة حدث تراخي كبير حتى على مستوى الانتدابات، هدفنا تحسين المردودية والانطلاق في الاصلاح.”

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

porno
quero fuder. http://www.antarvasnavideos.club/ marcus mojo tugs on his cock.
jav euro teen tugs and fucks.