Btc roulette

سبالينكا تتأهل لدور الثمانية بأستراليا المفتوحة وخروج غارسيا وفروفيرتوفا

تغلبت أرينا سبالينكا على بليندا بنتشيتش 7-5 و6-2 بسهولة لتبلغ دور الثمانية في بطولة أستراليا المفتوحة للتنس لأول مرة اليوم الاثنين لتثبت نفسها كمرشحة للفوز باللقب، لكن المصنفة الرابعة كارولين غارسيا? ?ودعت البطولة كما انتهت المسيرة المظفرة لليندا فروفيرتوفا (17 عاما).

وضمنت المصنفة 45 عالميا ماجدا لينيت تمثيل بولونيا في دور الثمانية بعد فوزها على غارسيا 7-6 و6-4 بينما تغلبت الكرواتية دونا فيكيتش المصنفة 64 عالميا على فروفيرتوفا 6-2 و1-6 و6-3.
وستلتقي فيكيتش مع سبالينكا القادمة من روسيا البيضاء والبالغ عمرها 24 عاما بينما ستلعب لينيت (30 عاما) مع التشيكية المصنفة الأولى عالميا سابقا كارولينا بليسكوفا التي فازت على الصينية تشانغ شواي 6-صفر و6-4 في ملعب كيا.

وبدا أن غارسيا (29 عاما) مستعدة لمواصلة الارتقاء بالصحوة المتأخرة لمسيرتها التي شهدت بلوغ قبل نهائي بطولة أمريكا المفتوحة والفوز بالبطولة الختامية لموسم السيدات العام الماضي، عنما تقدمت 3-صفر في المجموعة الأولى أمام لينيت.

ورغم ذلك ذهب كل شيء هباء، حيث قدمت لينيت أداء رائعا لتحول تأخرها في المجموعة الأولى لتفوز بها بعد شوط فاصل.

وجاءت المجموعة الثانية مشابهة إلى حد كبير، حيث حافظت لينيت على مستواها وزاد عدد الأخطاء السهلة من غارسيا، حيث أظهرت اللاعبة الفرنسية الهادئة عادة إحباطها بسيل من السباب الذي تسبب في انتهاكها للقواعد.

ومع خروج مواطنة لينيت الأصغر سنا والمرشحة البارزة للفوز باللقب إيغا شيانتيك من الدور الرابع أمس الأحد وخروج غارسيا كذلك، أصبحت سبالينكا والأمريكية جيسيكا بيغولا فقط المصنفتين الوحيدتين بين العشرة الأوائل في دور الثمانية للبطولة.

وتبدو فرصة سبالينكا جيدة مثل أي لاعبة اخرى للفوز بأول ألقابها الكبرى إذا تمكنت من التغلب على الصعاب التي تظهر في بعض الأحيان عندما لا تؤدي بقوة وبالشكل الذي تريده.

The post سبالينكا تتأهل لدور الثمانية بأستراليا المفتوحة وخروج غارسيا وفروفيرتوفا first appeared on المصدر تونس.

قد يعجبك ايضا

التعليقات متوقفه

Generated by Feedzy